أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد السماح له بالغناء في مصر
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 18:07

أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد السماح له بالغناء في مصر

avatar محمد جميل

أعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن السماح له مجددًا بمزاولة نشاطه الغنائي في مصر، بعد حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

ووجه شاكوش الشكر لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وكذلك أعضاء المجلس، في أول تعليق له، عقب حصوله على كارنيه النقابة.

وقدم مؤدي المهرجانات الاعتذار إلى شُعبة الإيقاعيين عبر مقطع فيديو نشره على فيسبوك، وذلك على خلفية الخلاف الذي وقع بينهما قبل شهور، مؤكدًا أنه لم يقصد أي إساءة بينما ما حدث ما هو إلا سوء تفاهم.

وعلق حسن شاكوش: ”محدش يزعل مني، ده كان سوء تفاهم، والحمد لله، وبرضه أنا طلعت واعتذرت لكم.. وبشكر كل جمهوري وإن شاء الله هتشوفوا حاجات كويسة.. حسن شاكوش بيحبكم“.

وكان شاكوش قد تم توقيفه من قبل نقابة الموسيقيين لأكثر من عام كامل عن الغناء، بسبب أزمة بينه وبين المطرب رضا البحراوي وتطاول فيها على الموسيقيين؛ ما تسبب في سحب ترخيص الغناء منه من قبل النقابة.

وكان الدكتور رضا رجب، وكيل نقابة المهن الموسيقية وعضو المجلس قد قال مؤخرًا في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إن الأمر لا يعدو كونه ”مسألة وقت“ وسيتم رفع إيقاف حسن شاكوش تماماً، مبيناً أن التأخير في اتخاذ قرار بشأن التظلم يعود إلى عدم اجتماع مجلس النقابة حتى الآن.

وأكد رجب أن المجلس يجتمع كل شهر بشكل عام، لكن ربما الانشغال ببعض المهرجانات الغنائية في مصر وعدد من الدول العربية لها أولوية العمل لدى مجلس النقابة، ومن هنا فالأمور تتأخر رغما عن الجميع، وليس هناك تعنت من عدمه.

ونوه إلى أن نية مجلس النقابة تتجه نحو رفع الإيقاف عن حسن شاكوش كي يعود لممارسة عمله في الفترة المقبلة بشكل يتناسب مع وضعه كمطرب، وقيمة النقابة والجمهور الذي يحضر حفلاته، مبيناً أن الأمر مجرد ”قرصة أذن“، وذلك حتى لا يتطاول مرة أخرى.

وكان حسن شاكوش قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في دبي، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.