نجوى فؤاد تعاني من وضع صحي صعب.. وتنتقد تصريحات نجلاء فتحي
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 17:25

نجوى فؤاد تعاني من وضع صحي صعب.. وتنتقد تصريحات نجلاء فتحي

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، إنها تعاني من وضع صحي صعب هذه الفترة، حيث بدأ الأطباء معها جلسات العلاج الطبيعي نظراً لإصابتها في منطقة ”الغضروف“، فلا تستطيع الحركة وتتواجد في منزلها بشكل دائم ولا تغادر لأي مناسبة وفقاً لتعليمات الطبيب المعالج.

وأضافت نجوى فؤاد، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أنها تتلقى العلاج في منزلها وأصيبت أيضاً بـ“عرق النسا“، معلقة: ”أدينا بنتعالج والباقي على ربنا بعمل علاج طبيعي وباخد مسكنات وحقن أنا في البيت طريحة الفراش لا أقابل أحد ولا يراني أحد“.

وأوضحت النجمة المصرية أن إصابتها بانزلاق غضروفي وعصب وعرق نسا يأخذ وقتاً في العلاج، وقرار إجراء عملية جراحية لن يتم اتخاذه إلا بعد تجربة العلاج الطبيعي وفي حال لم يأت بنتيجة سيكون هناك قرار آخر.

وعن أزمة تصريحات الفنانة المصرية نجلاء فتحي ضد الفنان عادل إمام، مؤخراً والتي أثارت حالة من الجدل كونها تطرقت في تسريب صوتي لها إلى أن أعمال الزعيم تركت تأثيراً على المجتمع بقبول الظلم، أكدت نجوى فؤاد أنها ضد تلك التصريحات قلبا وقالباً.

واستطردت نجوى فؤاد، قائلة: ”عادل إمام كان بيحارب الإرهاب بأعماله ده راجل فنان مش هيتوجد له مثيل وميصحش نقول كده على عادل إمام لأنه فنان لن يتكرر بسهولة وهو مش حاجة قليلة ده عمل كل الأدوار اللي في الدنيا وكلها ناجحة“.

وبينت أنها شاركته في 4 أفلام بينها ”الخدعة الخفية“ من إخراج يحيى العلمي، وتابعت أنها وجدته إنسانا إلى أبعد الحدود ولا يشارك في أي عمل بسهولة.

وكانت الفنانة نجوى فؤاد قد نفت  مؤخراً دخولها في غيبوبة كما أشيع خلال الفترة الماضية على خلفية تعرضها لصدمة بسبب وفاة الفنان المصري سمير صبري، مبينة أنها بالفعل تعرضت لصدمة بسبب وفاته ولكن الطبيب منحها ”حقنة مسكنة“ فقط ولم تنتقل إلى المستشفى كما تردد من جانب البعض.

يذكر أن نجوى فؤاد، شاركت مؤخراً في فيلم ”قهوة بورصة مصر“، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، بينهم صلاح عبد الله، محمد جمعة، علاء مرسي، إبراهيم طلبة، ومن إخراج أحمد نور، وتأليف علاء مرسي، بجانب مشاركتها في مسلسل أرض النفاق مع محمد هنيدي ودلال عبد العزيز.