نانسي عجرم: لم أعلم بتصريح مصطفى قمر عن "يا طبطب".. وهذه كواليس تنكري ببيروت
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 12:28

نانسي عجرم: لم أعلم بتصريح مصطفى قمر عن "يا طبطب".. وهذه كواليس تنكري ببيروت

avatar مصطفى الحاج

نفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، علمها بأن أغنية ”يا طبطب يا دلع“ كانت بالأصل للفنان المصري مصطفى قمر، مشيرة إلى أنها لم تكن على دراية بتصريحاته فيما يخص الأغنية.

وعلقت عجرم خلال لقاء عبر ”سكاي نيوز“: ”ما كنت بعرف أبدا، ما حدا قالي، أول شي أنا كتير بحبه، وشكرا اله انه خلاني أسمعها، لأني كتير بحبها، وكتير نجحت، والناس حبتها مني“.

وقد صرح الفنان المصري مصطفى قمر، عبر لقاء إذاعي، أن ”يا طبطب يا دلع“ التي صدرت العام 2006، عُرضت عليه في البداية لكنه اقترح اسم نانسي عجرم؛ لأنها مناسبة لأسلوبها الفني، بحسب تعبيره.

وكشفت الفنانة اللبنانية كواليس مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، احتفالا بعيد ميلادها، وظهرت فيه بوجه أسود، وهي تتجول في شوارع العاصمة بيروت، وقالت: ”الفيديو من فكرة رفيقي إيلي خاطر، كنا برمضان، وخبريني شو رأيك نتسلى، ونغير لك شكلك، وتتمشي بالسوق بلا ما حدا يعرفك“.

وأشارت نانسي إلى أنها لجأت لتغيير لون بشرتها إلى الأسود؛ حتى لا يتمكن الجمهور من معرفتها؛ لأنها من صاحبات البشرة البيضاء، وقالت: ”بما انه كتير بيضا، عملت شوي لون برونزاج شوي، وغيرت بشكل حواجبي، وباروكة سوداء مموجة، في ناس شكوا، وفي ناس ما عرفوا أبدا، بس كانت فكرة مهضومة“.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وصرحت نانسي عجرم، أنها أنهت تصوير كليبها الجديد ”بدّي حدا حبّو“، والذي تعاونت فيه مرة جديدة مع المخرج سمير سرياني الذي حققت معه نجاحات عديدة، وقالت عن سبب تأخر موعد طرحه: ”أنا صورتها، ورح تنزل مش بالوقت الحاضر، والقصة بتدور بعالم الخيال“.

على صعيد آخر، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مساء السبت، حفلا غنائيا في مدينة العقبة الأردنية، وظهرت بجمبسوت ممتلئ بالترتر، من توقيع دار الأزياء العالمية ”إيف سان لوران“.

وكان آخر أعمال نانسي عجرم، الفنية، هو غناء تتر المسلسل المصري ”يوتيرن“، الذي عُرض في دراما رمضان 2022.