رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها.. وتشابه ملامحهما حديث الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 10:48

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها.. وتشابه ملامحهما حديث الجمهور

avatar خلدون ضامر

احتفلت الممثلة المصرية رانيا يوسف بتخرج ابنتها نانسي في المدرسة، ووثقت أجواء المناسبة بمجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها برسالة لابنتها.

وكتبت الفنانة المصرية: ”أحلا وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي“.

وتلقت رانيا يوسف رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور، فقد كتبت الفنانة سوسن بدر: ”ألف مبروك يا حبيبتي“، وكذلك غادة عبد الرازق: ”مليون مبروك يا حبيبتي“، وأيضًا صفاء جلال التي كتبت: ”الف مبروك حبيبتي“.

ومن النجوم المهنئين لرانيا، ريهام سعيد، وساندي، وصفاء جلال، ولقاء سويدان، وأسما أبو اليزيد، وتارا عماد، ونانسي صلاح، وغيرهن الكثير.

ووسط رسائل التهاني التي تلقتها الفنانة المصرية من الجمهور، تطرق آخرون في حديثهم عن الشبه الذي يجمع رانيا يوسف بابنتها بعد أن أصبحت الأخيرة شابة.

وشهد اليومان الماضيان حالة من احتفال الفنانات بتخرج بناتهن، كان بينهن الفنانة المصرية روجينا التي احتفلت مع زوجها نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي بتخرج ابنتهما الكبرى مايا.

ووثقت روجينا صورا من الحفل مع زوجها الفنان أشرف زكي وابنتيهما مايا ومريم، علقت عليها قائلة: ”الحمد والشكر لله النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم دا بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا يارب دايما اشوفك انتي ومايا اسعد الناس مبروك ياحبيبتي ربنا يحققلك كل اللي بتتمنيه“.

كذلك الأمر بالنسبة لتيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي؛ إذ وثقت صورا لها عبر حسابها في إنستغرام من حفل التخرج، مشيرة إلى أنها تخرجت بدرجة امتياز.

وتفاعلت النجمة اللبنانية مع نجاح ابنتها، وعلقت على الصور: ”تهانينا حبيبتي“، لترد عليها ابنتها: ”أحبك“.

كما تلقت تيا عشرات الرسائل التي تضمنت كلمات التهاني والمباركات من الجمهور، وعدد من النجوم، آملين أن يكون النجاح حليفها في حياتها، كما وجهوا التهاني للفنانة نوال الزغبي بهذه المناسبة السعيدة.