نداء شرارة: لن أتزوج من الوسط الفني.. وهذه مواصفات فتى أحلامها
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 8:24

نداء شرارة: لن أتزوج من الوسط الفني.. وهذه مواصفات فتى أحلامها

avatar مصطفى الحاج

كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة، عن حالتها العاطفية في الوقت الحالي، قائلة: ”الحاجة نصيب.. القلب بيدق وبيغمى عليه“.

وتحدثت نداء شرارة (29 عاماً) عن مواصفات فتى أحلامها المُنتظر، وقالت في بداية حوارها المتلفز: ”يكون إنسان محترم وخلوق، وابن ناس، ويكون حدا لطيف، حدا مُلم بالفن“، وعلقت ساخرة: ”مليونير أخلاقه تكون عالية“.

وأشارت الفنانة الأردنية خلال حلولها ضيفة على برنامج ”الستات ما بيعرفوش يكدبو“، إلى أن غالبية الرجال الذين تقدموا للزواج منها، اشترطوا عليها ترك مجال الغناء، مضيفة: ”بقلك ما تغنيش، يعني إزاي تطلعي تغني وإنتي متجوزة وهتبقي أم، يعني خيالهم بسرح كتير“.

وشددت نداء شرارة على رفضها لفكرة الارتباط من ملحن أو موزع موسيقي أو أي شخص يعمل في مجال الفن بسبب الإنشغالات الفنية، وقالت: ”لا أقبل الزواج من ملحن أو موزع أو أي شخص من الوسط الفني، لأنه هيكون مشغول وأنا مشغولة، وبالتالي لازم حد يشيل عن التاني“، بحسب تعبيرها.

وأوضحت نداء شرارة أنها لن توافق على طلب زوج المستقبل باعتزال الفن، وقالت: ”أتمنى رجلا وسندا بمعنى الكلمة يدير باله علي؛ لأن الوسط الفني مش سهل وكله سفر وتعب، لازم حد يكون معاي زي خيالي“.

وأكدت نداء شرارة أنها تلقت عددا كبيرا من العروض للزواج، عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: ”مش حلوة بحقي أبقى فنانة وأرد على كل المسجات“.

وتطرقت النجمة الأردنية في حديثها عن فكرة الزواج، إلى أنها تقدس الحياة العائلية، وتؤمن بوجود الشريك، وعدم زواجها حتى الآن هو ”نصيب“.

من جهة أخرى، عبرت نداء شرارة عن حبها الكبير لمصر، قائلة إنها غالية على قلبها، وعندما تكون في القاهرة تشعر أنها في بيتها وبين عائلتها.

وعن وفاة شقيقها، قالت نداء شرارة إن المرحلة التي عاشتها كانت صعبة بعد أن فارق الحياة بحادث سير، وأضافت: ”كتبت كتاب في روحي نداء، واهديتهم لروحه، أوقات الحزن بخلينا أعمق، واختلفت مشاعري بعد الفقدان“.

وتابعت: ”والدي كان عنده مشكلة إنه أنا أفوت بالوسط الفني، بس بعد ذلك ما عاد في رفض، لأنه عارف إني ست قوية، والحمد الله كلهم فخورين فيي حاليا“.