المصمم محمود غالي عن فستان إليسا بجدة: كشف تضاريس منطقة البطن
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 20:35

المصمم محمود غالي عن فستان إليسا بجدة: كشف تضاريس منطقة البطن

avatar منار عبد الحميد

أثارت المطربة اللبنانية إليسا، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها في حفلها ضمن فعاليات موسم جدة، والذي أحيته برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد.

وقال مصمم الأزياء المصري محمود غالي في تصريح لـ ”فوشيا“، تعليقًا على جدل إطلالة إليسا، إن الفستان بسيط ومتناسق ولائق عليها، ولكن يوضح تضاريس منطقة بطنها.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-17-at-10.12.37-PM

وأضاف غالي أن النجمة اللبنانية إليسا أصبحت ترتدي مؤخرا العديد من الفساتين التي توضح منطقة البطن لديها بشكل كبير مما لا يتناسب مع مظهرها الخارجي.

وظهرت إليسا، خلال حفل موسم جدة مرتدية فستانا لونه أبيض، بسيطا، وهي ترقص مع الفنان سعد لمجرد، خلال حفلهما في مدينة جدة.

كما أطلت في مقطع مصور أثناء ترحيبها بجمهورها، مؤكدة على سعادتها بالتواجد معهم ، قائلة؛ ”مساء الخير.. أنا سعيدة إني رجعت أشوفكم.. واليوم ليلة مميزة“.

View this post on Instagram

A post shared by Elissians (@elissians_fc)

وأحدثت إليسا مؤخرًا ردود فعل متباينة بعد تعاونها مع المطرب المغربي سعد لمجرد في أغنية “من أول دقيقة”، وذلك بسبب اتهامه بالتحرش، مما أغضب العديد من المتابعين، فيما دافع عنه آخرون.

ويعد ألبوم “صاحبة رأي” آخر ألبومات الفنانة إليسا، الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الألبوم 18 أغنية ، من بينها 4 أغانٍ لبنانية وأغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: ”غلطة وقت“، و“على حس حكايتنا“، و“عظيمة“، و“سمعني“، و“إلى الله“، و“ليك لوحدك“، و“أغانينا“، و“هعتبرك مت“، و“حبة اهتمام“، و“أنا شبه نسيتك“، و“بنحب الحياة“، و“مباحة ليك“، و“وأنت قصادي“، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية ”صاحبة رأي“، التي أصدرتها في وقت سابق.

في سياق متصل، أعلنت إليسا تأجيل ألبومها الذي بدأت التحضير له منذ فترة، بسبب أغنية ”من أول دقيقة“، وقالت في لقاءات على هامش حفلها الذي أحيته في جدة مساء الجمعة، إنها قررت تأجيل الألبوم بعد النجاح الكبير والمستمر لأغنية ”من أول دقيقة“، الدويتو الذي شاركها فيه المطرب المغربي سعد لمجرد، كما تحضر لأغنية لبنانية جديدة.