التسريب الصوتي لنجلاء فتحي حقيقي وأسرة عادل إمام مندهشة ‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 20:16

التسريب الصوتي لنجلاء فتحي حقيقي وأسرة عادل إمام مندهشة ‎‎

avatar محمد موسى

فوجئ الجمهور والوسط الفني منذ أيام قليلة، بنشر تسريب صوتي منسوب للفنانة المصرية الغائبة نجلاء فتحي، تهاجم فيه زميلها الفنان عادل إمام، وتكيل له الاتهامات القاسية.

وجاء هذا التسريب بالتزامن مع ما يعانيه إمام من حملة شائعات تتعلق بحياته ومرضه وصحته ووفاته وغيرها، منها ما انتشر قبل أيام حول وجود حريق في منزله، وتبين لاحقا أن الحريق في مخزن للأخشاب بالقرب من منزل الزعيم.

ورغم أن الكثير من المتابعين شكك بالتسجيل المنسوب للفنانة نجلاء فتحي وهي تهاجم عادل إمام، لكن اتضح فيما بعد أنه بالفعل يعود إليها، حيث كان في أعقاب ثورة الـ25 من يناير 2011، وكانت الفنانة المصرية تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة وقتها.

ولم يتم معرفة السبب الذي دعا الصحافي المصري خالد فرج لنشر هذا التسجيل مجددًا في الوقت الحالي، كونه أحدث بلبلة كبيرة، وحالة من الصدمة بين الجمهور حول الاتهامات التي وجهتها الممثلة نجلاء فتحي لزميلها عادل إمام.

وتم نشر هذا الحوار وقتها في الجريدة الفنية وتداولته بعض المواقع مع ردة الفعل نفسها، لكن لم يعقب أحد على ما قيل، ومنذ سنوات طويلة تلتزم نجلاء فتحي الصمت وتبتعد عن الأضواء.

ووسط حالة ترقب من أسرة الفنان عادل إمام للرد على هذه الاتهامات، تحدث شقيقه المنتج السينمائي عصام إمام، عنها، قائلاً إنه من غير المعقول أن يكون هذا التسجيل منسوبا لنجلاء فتحي، كونها تجمعها علاقة قوية بالزعيم، مستغربًا من الأمر والضجة التي حصلت حوله.

كما جاء تداول هذا التسجيل الصوتي في الوقت الذي تختفي فيه الممثلة المصرية تماما عن الأضواء، حيث كان الظهور الفني الأخير لها قبل نحو 20 عاما، وخاضت بعدها رحلة علاجية خارج مصر استمرت لسنوات برفقة زوجها الراحل حمدي قنديل.