ساندرا بولوك تبتعد عن هوليوود وتتفرغ للعائلة
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 18:37

ساندرا بولوك تبتعد عن هوليوود وتتفرغ للعائلة

avatar تقوى الخطيب

قرّرت النجمة الأميركية ساندرا بولوك الابتعاد عن التمثيل في الفترة المقبلة، ولم تحدد موعدا للعودة مرة أخرى، وهو ما أثار اهتماما كبيرا لدى جمهورها.

وكشفت نجمة هوليوود أنها أخذت استراحة من التمثيل، موضحةً أن سبب هذا القرار هو رغبتها في التركيز على حياتها العائلية، بالإضافة إلى أنها تشعر بالإرهاق والتعب.

وقالت ساندرا بولوك في تصريحاتها لمجلة هوليوود ريبورتر: ”لا أريد أن أكون ملزمة بجدول زمني لأي شخص آخر غير جدولي الخاص، أشعر بالإرهاق، أنا متعبة جدًا، ولست قادرة على اتخاذ قرارات سليمة في الوقت الحالي، وأنا أعلم ذلك“.

وأكدت أنها لم تعتزل التمثيل، لكنها فقط ستبتعد عن الكاميرا والأضواء لفترة من الوقت، قائلةً: ”لدي طفلان رائعان أُفضل أن أنظر إليهما كل يوم وأصنع الذكريات معهما“، في إشارة إلى طفليها لويس وليلى بالتبني في عامي 2010 و2015.

2022-06-IMG_7396

وأضافت: ”كان الأمر أشبه بفتح ثلاجة طوال الوقت والبحث عن شيء لم يكن موجودًا فيها مطلقًا، قلت لنفسي توقفي عن البحث عنه لأنه غير موجود هنا“.

كما تحدثت أيضًا عن بعض التفاصيل التي تتعلق بأحدث أعمالها فيلم ”The Lost City“، وكشفت ساندرا بولوك في تصريحاتها أيضًا عن إعجابها بشخصيتها في الفيلم، موضحةً أنها أحبت الشخصية لأنها بطولية وجريئة وليست ضعيفة.

وأشارت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا أنها مسرورة لأن شخصيتها في الفيلم أكثر نضجًا.

وتأتي تلك التصريحات بعد الأخبار التي أفادت أنها كانت ترفض الدور، حيث أوضحت أنها بالفعل كانت ترفض نهج شركة باراماونت في الظهور بالفيلم في البداية، لكنها في وقت لاحق غيرت موقفها عندما أقنعت الشركة بجعل شخصيتها لوريتا أكثر بطولية وجرأة.

وتابعت: ”لم تكن هناك أية عقبات أمام الشخصية الأنثوية والشخصية الذكورية التي رأيناها من قبل، وأوضحت قائلةً: ”يعجبني أنني لست في الخامسة والعشرين من عمري، وأحببت أن يكون هناك رجل في الفيلم يرغب في إظهار جوانب كثيرة من نفسه لم يتم عرضها تقليديًا في أفلام مثل هذه“.

يذكر أن فيلم ”The Lost City“ الذي تم طرحه في وقت سابق من هذا العام حقق نجاحًا في شباك التذاكر، وهو من بطولة تشانينج تاتوموساندرا بولوك وبراد بيت، ومن المقرر أن تظهر ساندرا بولوك مع براد بيت مرة أخرى في فيلم ”Bullet Train“ المقرر عرضه في أغسطس المقبل.