فوز العتيبي ردًا على الهجوم: أنا دائمًا ترند في السعودية فأنا مؤثرة
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 17:12

فوز العتيبي ردًا على الهجوم: أنا دائمًا ترند في السعودية فأنا مؤثرة

avatar تقوى الخطيب

ردّت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي، على الهجوم الذي تعرضت له عقب تكريمها في إحدى الفعاليات غير المرخصة في المملكة.

وشاركت العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، قالت فيه: ”إن الملتقى تحدث عن نمط الإعلام الجديد، وأنه يختلف عن القديم“.

وأوضحت في معرض حديثها أن ”الجيل القديم كان يعتبر من المؤثرين من أصحاب المعرفة والعلماء، أما اليوم فهذا تغير وأن هناك من لا يزال يتعامل مع الإعلام الجديد بعقلية القديم“.

وأشارت إلى أن ”فرقًا فنية، اليوم، كفرقة BTS الكورية تعد مؤثرة، لكن قديمًا كان سيكون تقييمها مختلفًا“.

وقالت: ”حتى الأغنية التي أتكلم عنها أضرب فيها، وأسويلها أقوى دعاية في التاريخ، يعني أنا تكلمت عن أغنية ماجد المهندس وكانت مشاهدتها قبل ما أتكلم عنها 5 ملايين فقط، ولما تكلمت عنها ضربت فيها بيومين 30 مليون، وبعدها بيومين 50 مليونًا، طبعا الكل لاحظ لأنني مؤثرة بقوة“.

View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

ورأت فوز العتيبي أن ”كل ما يمس حياتها الشخصية حتى لو كان حدثًا عاديًا يصبح حديث الجميع، وذلك لأنها شخص مؤثر في الأصل“.

وكتبت على مقطع الفيديو معلقة: ”أنا دائمًا ما أكون (الترند) في السعودية، لذا أنا مؤثرة“.

وكانت عدد من مشهورات وسائل التواصل الاجتماعي السعوديات قد حصلن على جوائز تكريمية في أحد الملتقيات الإعلامية، مما أثار جدلا كبيرا في السعودية.

وشاركت الفاشينيستا فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، ظهرت به رفقة أحد المنظمين بعد تسلمها جائزة صناعة الإعلام الجديد، وامتدح خلاله العتيبي والمحتوى الذي تقدمه.

واستعرضت المشهورات الجوائز بفخر كبير، وشاركن العديد من الصور والمقاطع التي تحدثن بها عن إنجازاتهن.

وتسبب هذا التكريم بغضب كبير من المغردين عبر موقع تويتر، ودشنوا هاشتاغا بعنوان #ملتقى _الإعلام_الجديد، ليتصدر بدوره قائمة الترند اعتراضا على محتوى الملتقى، حيث تم تكريم شخصيات استفزت الجمهور، مما دعاهم لمخاطبة الجهات الرسمية لمعرفة بأي حق تكرم شخصيات لا تمت للإعلام بأي صلة بحسب تعبيرهم.

وردت هيئة الإعلام المرئي بالسعودية على الاستنكار للفعالية الإعلامية، وقالت في بيان لها، الجمعة، إنه لا صحة لمنح ترخيص لملتقى إعلامي وتكريم بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والفعالية غير مرخصة، وجارٍ استدعاء الجهات المنظمة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

2022-06-679f883e-3bf6-4a50-b579-b38dbe8df3e1_16x9_1200x676