شقيق عادل إمام يخرج عن صمته بشأن تسريب نجلاء فتحي المسيء بحق الزعيم
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 10:04

شقيق عادل إمام يخرج عن صمته بشأن تسريب نجلاء فتحي المسيء بحق الزعيم

avatar خلدون ضامر

خرج المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام عن صمته، بعد نشر تسريبات صوتية في الأيام القليلة الماضية للفنانة نجلاء فتحي تسيء فيها لـ“الزعيم“.

وقال المنتج إن العائلة لم توكل محاميا لرفع دعوى قضائية ضد نجلاء فتحي، ولا يمكن أن تنجر وراء مواقع التواصل، معلقا: ”نحن أسرة فنية واحدة ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم“.

وأعرب عن دهشته من هذا التسريب الصوتي، غير مصدق أنه قد صدر من الممثلة المصرية، كون نجلاء تجمعها علاقة طبية مع عادل إمام وهي متواصلة منذ عشرات السنوات، وكذلك بين أسرتيهما.

وأوضح عصام إمام في تصريحات لقناة ”العربية“ أن ”الزعيم“ ونجلاء فتحي شقا طريقهما الفني معا، وفي توقيت متزامن، حتى وصلا إلى ما وصلا إليه من شهرة ونجومية، مؤكدا أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى الاتصال الذي حوى مضمونه.

2022-06-795631691550429041

وواصل المنتج حديثه: ”من المؤكد أن هناك لبسا في الموضوع وشيئا غير طبيعي، مشيرا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا يمكن أن يصدر منها مثل هذا الكلام وتلك التصريحات“.

وبين أن الشائعات تستهدف عادل إمام بشأن صحته ومرضه ووفاته، وقبل أيام راجت شائعة كبيرة بوجود حريق في منزله، واتضح لاحقا أن الحريق في مخزن للأخشاب بالقرب من منزل الزعيم.

وقبل أيام فوجئ الجمهور بتداول تسريب صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي منسوب للممثلة نجلاء فتحي، تهاجم فيه عادل إمام وتتهمه بالفساد وبمحاربة الجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، وعلاقته بالدولة المصرية، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام.

وقالت نجلاء في التسجيل: ”عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وأنت بتشرب الناس الكلام ده“.

وتبين أن التسجيل الصوتي الذي نشره الصحفي المصري خالد فرج كان ضمن حوار صحفي لمجلة الكواكب المصرية، يعود إلى سنوات عدة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ونُشر وقتها في الجريدة الفنية وتداولته بعض المواقع مع ردة الفعل نفسها، لكن لم يعقب أحد على ما قيل، ومنذ سنوات طويلة تلتزم نجلاء فتحي الصمت وتبتعد عن الأضواء.

وكانت نجمة فيلم ”بطلة من الجنوب“ وهو آخر أعمالها في السينما، تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة في ذلك الوقت.

الظهور الفني الأخير كان لنجلاء فتحي قبل نحو 20 عاما، وخاضت بعدها رحلة علاجية خارج مصر استمرت لسنوات رفقة زوجها الراحل حمدي قنديل، قبل أن تختفي بشكل تام.

2022-06-594984-_D8_AD_D9_85_D8_AF_D9_89-_D9_82_D9_86_D8_AF_D9_8A_D9_84-_D9_88-_D9_86_D8_AC_D9_84_D8_A7_D8_A1-_D9_81_D8_AA_D8_AD_D9_89-1