ياسمين صبري تعتذر عن بطولة مسلسل "الشادر" في آخر لحظة.. ما السبب؟
ياسمين صبري تعتذر عن بطولة مسلسل "الشادر" في آخر لحظة.. ما السبب؟ياسمين صبري تعتذر عن بطولة مسلسل "الشادر" في آخر لحظة.. ما السبب؟

ياسمين صبري تعتذر عن بطولة مسلسل "الشادر" في آخر لحظة.. ما السبب؟

قررت الممثلة المصرية ياسمين صبري الاعتذار عن مشاركتها في مسلسل "الشادر"، وذلك لرغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد غيابها عامين عن الدراما.

وكانت صبري قد حضّرت للمسلسل في الأيام الماضية، ولكنها قررت الاعتذار في اللحظات الأخيرة.

ومسلسل الشادر، تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبرى ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى؛ إذ تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وكان هذا المسلسل سيُعيد ياسمين صبري إلى الدراما بعد غياب عامين؛ إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبوداود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي ومحمد جمعة.

في غضون ذلك، تواصل الفنانة المصرية تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

وكان آخر أعمال ياسمين في السينما فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروى عيد وكارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقدمت في العام ذاته أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com