روجينا وأشرف زكي يحتفلان بتخرج ابنتهما.. ويعلقان: لحظة انتظرناها من زمان
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 9:21

روجينا وأشرف زكي يحتفلان بتخرج ابنتهما.. ويعلقان: لحظة انتظرناها من زمان

avatar خلدون ضامر

احتفلت الممثلة المصرية روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي بتخرج ابنتهما الكبرى.

ووثقت روجينا صورا من الحفل مع زوجها الفنان أشرف زكي وابنتيها مايا ومريم، علقت عليها قائلة: ”الحمد والشكر لله النهاردة من اسعد ايام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وانا مستنية اليوم دا بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا يارب دايما اشوفك انتي ومايا اسعد الناس مبروك ياحبيبتي ربنا يحققلك كل اللي بتتمنيه“.

كما نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الصور ذاتها عبر حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها: ”لحظه خاصة جداً.. لحظة مستنيها من زمان، لحظة تخرج مريم، مبروك علينا ربنا كرمنا أعظم كرم“.

وفي الشأن الدرامي، أكدت الفنانة روجينا، أن كل الأدوار التي قدمتها حتى الآن تحمل رسائل هامة، لافتة إلى أنها لا تقدم شخصية مستهلكة أو ليست قوية، وأنها تعشق الصعب وترى به الاختلاف.

وأوضحت الفنانة المصرية في تصريح صحفي أن أغلب الشخصيات التي قدمتها تعبّر عن قوة المرأة وأنها تقدم أدوارا تكون مثيرة للجدل ومختلفة؛ إذ تبحث دائما في الورق عن القضايا التي تناقش ما تمر به المرأة.

وأشارت إلى أنها بدأت تحضيرات مسلسلها الجديد ”ستهم“ الذي جذبها بسبب اختلافه عما قدمت في السابق، وأنها تحمست له بشدة؛ لأن قصته مكتوبة بطريقة غير عادية، لافتة إلى أنها لم تقدم شخصية مثل هذه السيدة من قبل وتمنت أن تصل بالشكل المطلوب خاصة أنهم يعملون على تقديم عمل مختلف يحترمهم.

وكانت روجينا قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل ”انحراف“ تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين.

والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، ويصطدمون بطبيبة نفسية جسدتها روجينا التي تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.