فاهد نجل أحلام يوثق لحظة لقائه بأصالة.. والجمهور يشيد به
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 8:38

فاهد نجل أحلام يوثق لحظة لقائه بأصالة.. والجمهور يشيد به

avatar خلدون ضامر

وثق فاهد النجل الأكبر للنجمة الإماراتية أحلام الشامي لقاءه بالنجمة السورية أصالة نصري في كواليس إحدى الحفلات الغنائية، فأطل وهو جالس بجانبها دون تعليق عليها، مكتفيًا بإيموجي قلب عليها فقط.

2022-06-FVaTumoWIAA57se

وتفاعلت أحلام سريعًا مع الصورة، فقامت بنشرها عبر حسابها في تويتر، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، فكتب أحدهم: ”هذا الولد خلوق ومتربي احسن تربيه، مع ان احلام و اصاله احيانًا تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايمًا يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها 🤍 الله يحفضه لكم يارب“.

وأضافت معلقة أخرى: “ اكثر شي واضح بالصوره ( تربية ) ام فاهد لعيالها .. و ماربتهم على الكراهيه 👌🏼 واغلب المشاكل بينها وبين اصاله .. تحريك الوسط الفني بعيد عن الكره والغيره و الكلام الفاضي .. يعني سوالف خوات“.

وتفاعلت إحدى المعلقات على الصورة أيضًا بالقول: “ ما شاء الله عليك يا فاهد قمه بالادب والاخلاق مو غريبه ولد مبارك واحلام ملكة الفن والاخلاق الله يحفظك ويحميك من كل شر ومكروه ويبعد عنك شر خلقه يارب“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.18-10_57_40

يذكر أنه في شهر نوفمبر عام 2020 نجح فاهد مبارك الهاجري في تقريب وجهات النظر بين والدته الفنانة أحلام الشامسي وزميلتها الفنانة أصالة نصري بعد خلاف طويل بينهما وانقطاع علاقتهما تماما، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب فاهد في التغريدة ”الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين اني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني“.

وسارعت النجمة السورية إلى الردّ عليه وكتبت بتغريدة: ”لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)“، ليردّ عليها الشاب: ”حب كبير لخالتي اصالة“.

2022-06-blobid1605435652467

ووقتها مازحت أحلام ابنها بتغريدة كتبت فيها: ”لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها أكثر مني“. وأعادت نشر الحديث بين ابنها وأصالة عبر صفحتها على إنستغرام، معلنة بطريقة غير مباشرة الصلح بينهما.

وردت أصالة على أحلام قائلةً: ”من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل)، الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي، وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي“.

2022-06-FB_IMG_1605385653474

بدوره ردّ الشاب بتغريدة جديدة كتب فيها ”اهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين أصالة والوالده القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة“.