حبيب غلوم يحتفل بتخرج ابنته في كلية الطب.. وزوجته هيفاء حسين تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 8:11

حبيب غلوم يحتفل بتخرج ابنته في كلية الطب.. وزوجته هيفاء حسين تتفاعل

avatar خلدون ضامر

احتفل الممثل الإماراتي حبيب غلوم بتخرج ابنته نورا من زوجته الأولى في كلية الطلب، ووثق مقطع فيديو للحظة استلام ابنته شهادة التخرج ومناداتها باسمها مع تصفيق زملائها لها وأساتذتها.

وأعرب غلوم عن سعادته الكبيرة بهذه اللحظة في جامعة الشارقة، ووجه رسالة لابنته قال فيها: ”أبارك لابنتي الدكتورة نورة تخرجها من كلية الطب في #جامعة_الشارقة وأتمنى لها التوفيق في حياتها العملية في خدمة المجتمع والناس والحمدلله على فضله ونعمه، اللهم لك الحمد والشكر“.

وتفاعلت الممثلة هيفاء حسين، الزوجة الثانية لحبيب غلوم مع المناسبة السعيدة، وقدمت التهاني والمباركات لابنة زوجها، وكتبت إليها: ”لكل مجتهد نصيب والف مبروك ومنها للاعلى“.

كما تلقى الفنان الإماراتي رسائل التهاني من زملائه نجوم الفن والمشاهير، بمناسبة نيل ابنته شهادة الطب، نذكر منهم سلاف فواخرجي التي علقت: ”ألف مبروك ودائمًا للأعلى“، وكذلك قصي خولي: ”ألف مبروك دكتور“، وريم أرحمة: ”ألف مبروك دكتورتنا“، وسامر المصري: ”الف مبروك الله يسلمها لك وتشوفها باعلى المراتب❤️“.

كما علقت الممثلة لورا أبو أسعد: ”الف مبروك ماشالله كلهم اطباء 😍“، والممثلة المصرية المقيمة في الكويت: ”ما شاء الله لا قوة إلا بالله .. بالمبااااارك د.حبيب تخرج دكتورتنا نورة والفال لجميع ذريتك والناس أجمعين🤲💐“، وغيرهم الكثير من المهنئين.

وفي الشأن الفني، كان النجم الإماراتي حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين قد شاركا في مسلسل ”الزقوم“، الذي عرض في شهر رمضان الماضي وهو من إخراج البحريني أحمد المقلة، وتأليف إسماعيل عبد الله.

كما شارك الفنان حبيب غلوم بفيلم ”218: خلف جدار الصمت“، الذي تم عرضه العام الماضي في قاعات السينما بالخليج، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أمل محمد، وهيفاء العلي، عبدالله بن حيدر، ومرعي الحليان، والعمل من تأليف رامي ياسين، وإخراج نهلة الفهد، وكان آخر عمل درامي شارك في بطولته مسلسل ”الشهد المر“ الذي عرض في عام 2020.

وكان الفنان الدكتور حبيب غلوم قد نشر صورة لزوجته الفنانة هيفاء حسين مع ابنهما وابنتهما التوأمين سلطان وجواهر، وعلّق على الصورة وكتب: ”الحياة في صورة“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.18-11_06_53