محمد رمضان يدخل مسرح حفله في الأردن بسيارة فارهة
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2022 7:21

محمد رمضان يدخل مسرح حفله في الأردن بسيارة فارهة

avatar سعد يوسف

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهور حفله الغنائي الضخم في مدينة العقبة جنوبي الأردن، بالدخول إلى المسرح بسيارة من طراز لامبورجيني باهظة الثمن.

ووسط هتافات وصيحات من الجمهور، ترك رمضان تعليقا ساخر قال فيه إنه حصل على ”إذن“ من الحكومة للمبيت مع جمهوره لمدة 48 ساعة، مضيفا ”سنقوم بتوزيع مشروبات طاقة“.

وقدم الممثل والمغني المصري المعروف بتصرفاته المثيرة للجدل، خلال الحفل مجموعة استعراضات على عدد من أغانيه الشهيرة، كما قدم خلال الحفل أغنيته الجديدة ”بلالين“.

وكان منظمو الحفل قد أعلنوا قبل أيام عن نفاد تذاكر الحفل الذي أقيم ليلة أمس الجمعة في منتجع واحة أيلة بمدينة العقبة الساحلية، مبكرا، ووضعوا شروطا للدخول إلى الحفل.

وظهر رمضان في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام عقب خروجه من صلاة الجمعة، ويلتف حوله المعجبون الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

ويستعد الفنان محمد رمضان خلال أيام لطرح أغنيته الجديدة ”تنطيط“ والتي روّج لها عبر حساباته في السوشيال ميديا، ونشر صورة له من الكليب وظهر كعادتة بلوك مختلف يمسك سيجار في يده، وولاعة ويرتدي بورنيطة سوداء على رأسه ويرتدي جاكيتا أحمر.

وعلق رمضان الشهير بلقب ”نمبر وان“ على الصورة قائلًا: ”تنطيط قريبًا“.

وأغنية ”تنطيط“ من كلمات وألحان فريق ”الباور العالي“، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي MR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

2022-06-287366685_740642440411836_1290883289811469219_n

يذكر أن محكمة مصرية أصدرت أخيرا قرارا بإلزام محمد رمضان برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC، والتي تصل لـ 13 مليون جنيه، بحدود 700 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد.

ويأتي ذلك نتيجة إخلال الفنان محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونية، وفق ما نشره المتحدث باسم الشبكة، مازن حايك، عبر حسابه في تويتر.

في المقابل، قال أحمد الجندي، محامي النجم المصري، في تصريحات صحفية إن خبر الحكم القضائي، صدر من المحكمة بالفعل، موضحا أنه مجرد حكم ابتدائي وسيتم الاستئناف عليه.