إليسا ولمجرد يوثقان كواليس حفلهما بجدة.. وتفاعل عند صعود الفنانة للمسرح
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2022 19:52

إليسا ولمجرد يوثقان كواليس حفلهما بجدة.. وتفاعل عند صعود الفنانة للمسرح

avatar خلدون ضامر

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيًا مع الفنان سعد لمجرد، مساء الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر للاستمتاع بسهرة غنائية مميزة.

واستعرض إليسا وسعد لمجرد إطلالتيهما قبل الصعود إلى المسرح، حيث حرص الثنائي على ارتداء الأزياء باللون الأبيض الكامل.

ووثقت مقاطع الفيديو أيضًا لحظة صعود إليسا إلى مسرح الحفل، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور، وبدأت في تقديم كوكبة مميزة من أغانيها التي كان الجمهور يرددها معها.

View this post on Instagram

A post shared by Elissians (@elissians_fc)

وكان من شروط الحضور للحفل هو ارتداء الزي الرسمي، وعدم السماح بدخول الملابس الرياضية، كما يُمنع الرقص نهائياً، والحفاظ على العادات والتقاليد، ومنع التصوير والتدخين.

كما تضمنت أيضًا عدم تحمّل شركة روتانا المسؤولية عن حاملي التذاكر المزورة، وأنها غير مسؤولة عن التذاكر التي يتم شراؤها من منافذ غير تابعة لها. وغير مسؤولة أيضًا عن التذاكر المستخدمة عند بوابات الدخول.

View this post on Instagram

A post shared by Elissians (@elissians_fc)

وجاء ضمن الشروط كذلك، ”في أي حال من الأحوال لن يتم إرجاع قيمة التذكرة ولا يتم تبديلها بتذكرة أي حفلة أخرى. ويمنع منعاً باتاً دخول القداحات و السجائر الإلكترونية والسوائل و المأكولات. واتباع تعليمات وزارة الصحة ضد كوفيد-19. ويجب على جميع الحضور تحميل تطبيق توكلنا وأن تكون حالة المدعو للحفل ”محصن“. وفي حالة عدم اتباع هذه التعليمات سوف يتعرض المخالف للمساءلة القانونية“.

2022-06-FVeNKtcWUAAl3cp

ويأتي هذا الحفل في وقت تتواصل فيه الفنانة إليسا تصدرها لموقع يوتيوب، بأغنية ”من أول دقيقة“ التي قدمتها مع سعد لمجرد، بعد مرور شهر على طرحها.

وتخطت الأغنية 120 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وعلى منصات التواصل في أقل من شهر، حيث تعتبر هذه الأغنية هي السابعة للفنانة إليسا التي تتخطى هذا الرقم، لتصبح ضمن الأكثر مشاهدة.

وتحصد إليسا نجاحها الحالي بحفلات مكتملة العدد في معظم الدول العربية، وتستعد لإطلاق أغنية جديدة من ألبومها الذي هو من إنتاج شركتها الخاصة، التي ستطلقها قريباً.

كما احتفلت النجمة اللبنانية أيضًا بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستغرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.