بدرية طلبة تكشف تطورات صحة ياسمين.. وتُنهي خلاف الفنانة مع العوضي
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2022 19:06

بدرية طلبة تكشف تطورات صحة ياسمين.. وتُنهي خلاف الفنانة مع العوضي

avatar خلدون ضامر

طمأنت الممثلة المصرية بدرية طلبة على الحالة الصحية لصديقتها ياسمين عبد العزيز بعد خضوع الأخيرة لعملية دقيقة، صاحبها بعد ذلك خلافات مع زوجها الفنان أحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز.

وقالت طلبة إن ياسمين بوضع صحي مستقر، وأفضل من السابق، مشيرة إلى أنها تدخلت لمصالحتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد خلافهما والأمر أصبح أكثر هدوءا.

وأوضحت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية أنه بالفعل وقعت مشادة بين ياسمين والعوضي كأي زوجين، وبحكم علاقتها بالثنائي تدخل لفض النزاع وأنهت حالة الخلاف وتصالحا وكل شيء على ما يرام.

كما علقت بدرية طلبة على وصفها بأنها ”تطبّل“ لياسمين على مواقع التواصل، من أجل العمل معها، قائلة إنها تجمعها علاقة قوية معها، ولن تتوانى في دعم صديقتها أو صديقاتها الأخريات أيضًا مثل وفاء عامر وأيتن عامر، وغيرهما.

2022-06-123856

واستغربت بدرية من إطلاق هذا اللقب عليها بأنها ”تطبّل“ لياسمين، متسائلة: ”هو اللي يوقف مع صديقتوا بكون بطبّل لها؟ يعني انا لو وقفت مع صديقات الأخريات بكون بطبّل لهن؟ أنا أصلا عملت مع ياسمين في السابق وأعمل معها أو بدونها“، ساخرة من هذا اللقب:“ معنديش مشكلة إني أرقصلها وقولوا اللي تقولوه“.

وكانت ياسمين قد عاودت متابعة زوجها أحمد العوضي على إنستغرام بعد أن قامت بإلغاء متابعته فور عودتها من سويسرا عقب إجرائها عملية دقيقة، وكتبت العديد من الرسائل التي تتضمن العتاب.

2022-06-d4ae810ba50819e75f4b3da2f80e55cd0d7931e6-110921213858-1

واستقبل الجمهور الخبر بفرح كبير، إذ يحظى الثنائي بجماهيرية واسعة، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

بدورها تفاعلت الفنانة المصرية بدرية طلبة على الفور مع هذا الخبر، حيث نشرت على حسابها بفيسبوك رسالة قالت فيها: ”رسالة لبعض اللي يتعدو على صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل على ان حياتهم طبيعية“.

وأضافت: ”ودا شيء صحى ما هو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين“.

2022-06-2-Facebook