محمد الترك يحتفل بميلاد غزل وعبدالله.. ومنى السابر وحلا تهنئان الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2022 17:16

محمد الترك يحتفل بميلاد غزل وعبدالله.. ومنى السابر وحلا تهنئان الأخير

avatar خلدون ضامر

احتفل المنتج البحريني محمد الترك بعيد ميلاد ابنه عبدالله من زوجته السابقة منى السابر، برسالة معايدة، كما احتفل بالمناسبة ذاتها الخاصة بابنته غزل من زوجته الثانية الفنانة دنيا بطمة.

ووثق الترك صورة لابنته غزل أرفقها برسالة قال فيها: ”كل عام وانتي اميرتي الصغيره يارب تاخذ من عمري ويعطيك يا عمر بابا انتي واشوفك في اعلى المناصب يارب غنوا لحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساه ميلون عام“.

2022-06-ALTURK-PRODUCTIONS-on-Instagram_-“كل-عام-وانتي-اميرتي-الصغيره-يارب-تاخذ-من-عمري-ويعطيك-يا-عمر-بابا-ا

كما نشر صورة لابنه عبدالله وهو يرتدي الملابس التراثية، وكتب له: ”حبيبي عمري اميري الصغير، كل عام وانتا بالف خير ويا رب تاخذ من عمري وتعطيه وحشتني موت، غنو لحبيبي وقدموا له التهاني بعيد ميلاده عشها مليون عام فديتك my super hero who.“.

2022-06-ALTURK-PRODUCTIONS-on-Instagram_-“حبيبي-عمري-اميري-الصغير-كل-عام-وانتا-بالف-خير-ويارب-تاخذ-من-عمري-و

بدورها احتفلت الفنانة الشابة حلا الترك بعيد ميلاد شقيقها الذي يعيش مع والدتها منى السابر، فوثقت صورته على ستوري بإنستغرام، فكتبت له: ”كل عام وانت بخير يا قلب اختك، ويارب اشوفك بأعلى المناصب وتحقق كل لي بتتمناه“.

2022-06-288855980_4955883067844327_6373312189392074161_n

والأمر ذاته بالنسبة لمنى السابر التي احتفلت بعيد ميلاد نجلها عبدالله، وقدمت له أغنية خاصة به غنتها إحدى الفرق الموسيقية له ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وتضمن فيديو الأغنية مجموعة صور من أرشيف الصغير وأجمل لحظاته برفقة والدته، بينما يقول مطلع الأغنية: ”زفُّوا التَّهَانِي . . لِابْنِي (عَبْدالله) . .أَحْلَى الْأَمَانِي . . . قُولُوا إيْ وَاَلله . .(عَبُّودْ) يَا رُوحِي“.

كما وجهت منى السابر الفيديو معايدة لابنها، فقالت: ”بهالتاريخ كانت بداية انفاسه، يارب طول بعمر، وكل عام وسنينك أجمل، وكل عام وانت بخير عبودي“.

وحظيت هذه المناسبة بتفاعل كبير بين الجمهور، آملين أن يتم لم شمل العائلة كون عبدالله يعيش مع والدته، فيما يعيش شقيقه محمد وشقيقته حلا مع والدهما محمد الترك، بحكم قضية الحضانة.

ورغم أن منى السابر كانت تحتفل بالمناسبات السعيدة لابنتها حلا، لكن الأخيرة كانت تتجاهل رسائلها وهو ما يدلل على وجود قطيعة تامة، ورفض منها على التواصل مع والدتها وهو ما عرضها لانتقادات من الجمهور.