دينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالها
دينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالهادينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالها

دينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالها

نشرت خبيرة التجميل المصرية دينا راغب عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور للنجمة دينا الشربيني ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
وعلّقت دينا على الصور بالقول: "لديها أجمل وجه وروح خاصة جدا.. دينا الشربيني بحبك".
وتغزل متابعو دينا راغب بجمال الشربيني، وجاء من ضمن التعليقات على الصور: "مكياج مذهل تبدو رائعة"، "جمال فتان".


وتشتهر خبيرة التجميل دينا راغب، بوضعها اللمسات السحرية في عالم الماكياج لنخبة كبيرة من الفنانات بالمناسبات المختلفة، يأتي من بينهم، نيللي كريم، مي عمر، دينا الشربيني، بسنت شوقي.
إلى ذلك، شاركت النجمة دينا الشربيني، خلال الساعات القليلة الماضية، عدّة صور مع الجمهور السعودي من حضورها موسم جدة الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، حيث تواجدت هناك للمشاركة ضمن فعاليات الموسم الترفيهي في جدة.
وبدا من الصور التي شاركتها دينا الشربيني فرحتها بالتواجد هناك ومشاركة الجمهور السعودي فرحتهم، الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور مع النجمة المصرية دينا الشربيني.
يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني، قد حلت ضيفة على برنامج “ حبر سري“ في رمضان، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال اللقاء نفت الفنانة المصرية، ما تردد حول وجود خلاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل ”المشوار“، قائلة ”مفيش الكلام ده خالص“.

وأكدت الشربيني أن الفنان محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه، ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يتواجد بها وإن كان في الشارع أثناء التصوير، لافتة إلى أنها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم ”جواب اعتقال“.
وعن فكرة ظهورها بالحجاب خلال البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل "المشوار"، كشفت دينا الشربيني أنها لا تفكر في ارتدائه في الوقت الحالي، ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائيا، قائلة: "مش بفكر في الحجاب ولكن مقلتش مستحيل اتحجب، ودي حاجة بين الواحد وبين ربنا ومش بحب ادخل في مواضيع الدين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com