دينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالها
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2022 15:31

دينا الشربيني بإطلالة جديدة.. والجمهور يتغزل بجمالها

avatar سعد يوسف

نشرت خبيرة التجميل المصرية دينا راغب عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور للنجمة دينا الشربيني ظهرت فيها بإطلالة جديدة.

وعلّقت دينا على الصور بالقول: ”لديها أجمل وجه وروح خاصة جدا.. دينا الشربيني بحبك“.

وتغزل متابعو دينا راغب بجمال الشربيني، وجاء من ضمن التعليقات على الصور: ”مكياج مذهل تبدو رائعة“، ”جمال فتان“.

وتشتهر خبيرة التجميل دينا راغب، بوضعها اللمسات السحرية في عالم الماكياج لنخبة كبيرة من الفنانات بالمناسبات المختلفة، يأتي من بينهم، نيللي كريم، مي عمر، دينا الشربيني، بسنت شوقي.

إلى ذلك، شاركت النجمة دينا الشربيني، خلال الساعات القليلة الماضية، عدّة صور مع الجمهور السعودي من حضورها موسم جدة الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، حيث تواجدت هناك للمشاركة ضمن فعاليات الموسم الترفيهي في جدة.

وبدا من الصور التي شاركتها دينا الشربيني فرحتها بالتواجد هناك ومشاركة الجمهور السعودي فرحتهم، الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور مع النجمة المصرية دينا الشربيني.

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني، قد حلت ضيفة على برنامج “ حبر سري“ في رمضان، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال اللقاء نفت الفنانة المصرية، ما تردد حول وجود خلاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل ”المشوار“، قائلة ”مفيش الكلام ده خالص“.

2022-06-277841877_396052555279415_6147240159435492709_n

وأكدت الشربيني أن الفنان محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه، ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يتواجد بها وإن كان في الشارع أثناء التصوير، لافتة إلى أنها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم ”جواب اعتقال“.

وعن فكرة ظهورها بالحجاب خلال البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل ”المشوار“، كشفت دينا الشربيني أنها لا تفكر في ارتدائه في الوقت الحالي، ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائيا، قائلة: ”مش بفكر في الحجاب ولكن مقلتش مستحيل اتحجب، ودي حاجة بين الواحد وبين ربنا ومش بحب ادخل في مواضيع الدين“.