إليسا لـ أصالة: بحب نفسيتك الحلوة
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2022 14:43

إليسا لـ أصالة: بحب نفسيتك الحلوة

avatar سعد يوسف

أعادت الفنانة اللبنانية إليسا نشر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع تويتر، من إحدى حفلات المطربة السورية أصالة نصري، وهي تؤدي أغنية ”ع بالي حبيبي“ التي طرحتها عام 2009 ضمن ألبوم ”تصدق بمين“.

وعلّقت إليسا على الفيديو برسالة وجهتها إلى أصالة تعبّر فيها عن حبها لها، قائلة: ”شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة“.

وتجمع إليسا وأصالة علاقة صداقة قوية، حيث حرصت الأولى على التواجد في زفاف شام ابنة أصالة كما تدخلت للصلح بينها وبين أحلام في الأزمة التي استمرت بينهما، وتحدثت في أكثر من مرة عن العلاقة التي تجمعهما والتي تصل إلى الأخوة.

وأشاد مغردون بعلاقة الصداقة التي تجمع إليسا وأصالة؛ حيث أعادت إحدى المغردات نشر مقطع فيديو تتحدث فيه المطربة السورية عن تلك الصداقة، وتقول: ”إليسا هي تربطني فيها علاقة صداقة عن طريق الأقمار الصناعية. صداقة كل يوم تكبر من دون أن نلتقي كثيراً“.

بدورها، علّقت إليسا على علاقتها مع أصالة في تدوينة سابقة نشرتها عبر حسابها على تويتر، حيث قالت: ”بحلقة مراحل، داهمني الوقت قبل ما أذكر اتنين من أعز أصدقائي أصالة وحماقي، يمكن لأن ما بعدّن من الصداقات الفنية، بعتبرهم عيلة وأخوة“.

وتتواجد الفنانة اللبنانية، بالمملكة العربية السعودية، لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة.

ومن المقرر أن يشاركها الحفل الفنان المغربي سعد لمجرد، احتفالا بنجاح أغنية ”من أول دقيقة“ التي حققت نسب مشاهدات عالية وصلت لـ 128 مليون مشاهدة خلال 6 أسابيع من طرحها على يوتيوب.

ويترقب الجمهور أن يقدم سعد لمجرد وإليسا معاً للمرة الأولى على خشبة المسرح أغنية ”من أول دقيقة“، حيث حرص الثنائي على إجراء بروفات مكثفة على أغنيتهما الشهيرة.

يذكر أن أغنية ”من أول دقيقة“ من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، واحتلت المركز الأول عالميًا استماعًا، كما تصدرت التريند في 16 دولة عربية و17 أجنبية.

في المقابل، تتحضر أصالة لطرح ألبوم جديد باللهجة المصرية، وفق ما أعلنت أخيراً عبر حسابات المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.