زوجة جاستن بيبر تكشف تطورات صحته بعد إصابته بشلل نصفي في الوجه
مشاهير أخبار المشاهير
16 يونيو 2022 20:53

زوجة جاستن بيبر تكشف تطورات صحته بعد إصابته بشلل نصفي في الوجه

avatar تقوى الخطيب

كشفت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر أن زوجها النجم العالمي جاستن بيبر يشعر بتحسن كبير بعد تشخيصه بمتلازمة ”رامزي هانت“؛ والتي تسببت في تعرضه لشلل نصفي في الوجه.

وأوضحت هايلي، خلال استضافتها ضمن برنامج Good Morning America، أن جاستن يشعر بتحسن كبير، وسيكون على ما يرام، وصحته تتحسن يوما بعد يوم، وبات يعمل بشكل جيد حقا، وعبرت عن سعادتها بقولها: ”أنا ممتنة فقط لأنه بخير“.

وأثنت هايلي على الدعم الذي تلقته هي وزوجها من المعجبين، ووصفت الأمر بالرائع، وعلقت قائلة: ”لقد أرسل كل شخص أطيب التمنيات والنصائح والتوصيات، لقد كان هذا الأمر رائعا حقا“.

ويأتي تشخيص بيبر بالحالة الطبية النادرة بعد أسابيع فقط من تعرض زوجته هايلي لجلطة دماغية صغيرة، وخضوعها لعملية لعلاج ثقب في القلب.

وأجابت نجمة الموضة لدى سؤالها عن حالتها الصحية: ”فقط أُركز على إعطاء جسدي الوقت الكافي للشفاء، لم يكن من السهل علي التعافي من أثر المرض المفاجئ، لكني بصحة جيدة الآن، ولا أحتاج لتناول أي دواء“.

كما كشفت هايلي أن الصدمة الصحية التي ألمّت بهما خلال فترة متقاربة زادت من قوة العلاقة بينهما، وجعلتهما أقرب لبعضهما أكثر من أي وقت مضى.

وأكدت أن مناقشة جاستن لمرضه بشكل علني وصريح أمام الكثير من الناس، كانت أمرا ضروريا حتى يوصل الفكرة لهم، ويجعلهم أكثر وعيا فيما يخص مرضه.

وكان طبيب يدعى تشارلز ندوكا قد كشف أن علامات مبكرة على التعافي بدأت تظهر على المغني الكندي جاستن بيبر عقب تشخيص إصابته بمتلازمة ”رامزي هانت“، وإصابة نصف وجهه بالشلل.

وصرح ندوكا، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية في بريطانيا والمؤسس المشارك لجمعية شلل الوجه الخيرية الصحية في المملكة المتحدة، قائلا: ”إن حوالي 75٪ من مرضى المتلازمة الذين يتلقون العلاج المبكر، منها الأدوية المضادة للفيروسات، يتعافون تماما“.

وأضاف: ”لاحظت في الفيديو الذي نشره بيبر أنه يبدو أن لديه بعض الأدلة على التعافي المبكر، ومن أحد أكثر الأشياء وضوحا في شلل الوجه هو عدم قدرة المرضى على إغلاق أعينهم بالكامل، كما أنهم غير قادرين على الابتسام“.

وكان المغني جاستن بيبر، قد أعلن عن إصابته بمتلازمة ”رامزي هانت“ Ramsay Hunt؛ موضحا أنه لهذا السبب ألغى حفلتين موسيقيتين كان مقررا أن يحييهما في مدينة تورونتو الكندية.

وأوضح بيبر أنّه يعاني مرضا نادرا، أدى إلى شلل في أحد جانبي وجهه؛ ما أجبره على إلغاء الحفلات المتبقية ضمن جولته، وأنه حاليا يقوم بتمارين الوجه لكي يعود إلى طبيعته.

2022-06-16549732010267