رانيا محمود ياسين: أنا فوق مستوى "الهري".. ولا أهتم بما يقال عنّي
مشاهير أخبار المشاهير
16 يونيو 2022 20:47

رانيا محمود ياسين: أنا فوق مستوى "الهري".. ولا أهتم بما يقال عنّي

avatar عزت أبو الوفا

ردت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، على اتهامها بإثارة الجدل على خلفية تعليقها على أزمة المرض النفسي الذي كادت تنتحر على إثره الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب.

وأكدت الفنانة أنها لا تسعى للتريند كما يمكن أن يفهم البعض، بل دونت رأيها على حسابها الشخصي في ”فيسبوك“، ومن يرغب في الحديث عن أي شيء بعد ذلك فهو أمر لا يهمها، معقبة: ”أنا بتاعة إعلام من الآخر وفاهمة الليلة“.

وأوضحت رانيا محمود ياسين، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنها لا تنظر إلى أي أمر سلبي ولا تلتفت خلفها ومن يريد أن يرد أو يعلق فليفعل، مردفة: ”دماغي دي كبيرة أوي أوي أنا ولا فاضية أبقى تريند عشان حد يتنجم“، وعقبت أنها أكبر من أي شيء، وقالت رأيها فيما لا يعجبها.

2022-06-923

واستطردت رانيا محمود ياسين، قائلة: ”لن أنظر إلى أي هري يقال بعدها.. أنا فوق مستوى الهري ومش هعمل كده أنا ماسحة السلم كله ولن أنجر لشيء من هذا“، لافتة إلى أنها ليست مغرورة ولا تهتم بما يقال وهذه شخصيتها، كما لا تنشغل لحظة بمثل تلك الأمور.

وبينت الفنانة أنها لو أرادت أن تسعى وراء التريند لكتبت من جديد عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما علقت: ”سردت رأيي عن المرض النفسي في شيء لم يعجبني وهو رأي بأن لا نجهر بالمعاصي.. ربنا سترها معاك الحمدلله تسكت متتكلمش إنما غير ذلك لا يعنيني ما يقال ولا رانيا محمود ياسين التي لا تنجر لهذا المستوى ولا أرى لا أسمع لا أتكلم“.

وكانت ياسمين الخطيب، قد ردت في تصريح خاص لـ“فوشيا“ بشأن موضوع المرض النفسي وحديث دار بينها وبين رانيا محمود ياسين، دون أن تذكر كلتاهما الأخرى.

وأوضحت ياسمين أنها لم تذكر أسماء أحد، ولكنها تعرضت للانتقاد بطريقة غير لائقة من شخص ما تراه جاهلا بسبب قوله أنه عندما يُقْدم المشاهير على الحديث عن مسألة الانتحار بسبب مرض نفسي لا يعلنون ذلك، متابعة: ”السيدة الجاهلة التي ذكرت في منشورها أن المرض النفسي ابتلاء فمن المفترض ألا يجاهر به؛ لأن هذا غباء وكان طبيعي أن أرد“.

2022-06-screenshot-web.facebook.com-2022.06.16-23_39_19

وأكدت ياسمين الخطيب أن المجاهرة بالمرض النفسي شجاعة وأنه يسلط الضوء على حقيقة مرض نفسي ما، وبالتالي يتحدث الإعلام ويتم توعية الناس بهذا المرض تحديدا، وضرورة العلاج من المرض النفسي، وأن المريض النفسي ليس خطرا، مختتمة: ”هذا ليس تصرف خاطئ ولكن من ينتقد شخص جاهل“.