توم هانكس يستشيط غضبا على معجبين بعد أن تسببوا بتعثر زوجته (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
16 يونيو 2022 17:43

توم هانكس يستشيط غضبا على معجبين بعد أن تسببوا بتعثر زوجته (فيديو)

استشاط الممثل الأميركي توم هانكس‏ غاضبا على معجبين بعد أن تسببوا في تعثر زوجته أثناء محاصرتها، وذلك أثناء مغادرتهما أحد ‏المطاعم.‏

ووثق مقطع فيديو هانكس وهو يطلب من المعجبين غاضبا أن يتراجعوا، بعد أن كادوا يسقطوا زوجته الممثلة الأمريكية، ريتا ويلسون، أرضا، خلال مغادرتهما مطعما في مدينة نيويورك.

وفي الفيديو، يحاول بعض أفراد الحشد الذي يسير بسرعة خلف توم هانكس وزوجته أن يلتقط صورة ”سيلفي“ معهما، ولكن عندما تتعثر ريتا ويلسون نتيجة تعرضها للدفع عن طريق الخطأ من قبل بعض أعضاء المجموعة، تستدير وتقول بحزم لأحد المعجبين أن ”يتوقف عن ذلك“.

وفورا يستدير توم هانكس غاضبا لمواجهة المعجبين، ويرفع يديه في الهواء ويصرخ: ”هذه زوجتي“، ثم يسب وينظر إلى المجموعة بغضب، قبل أن يضيف: ”ابتعدوا عن زوجتي“، ثم يغادر الزوجان المشهد في سيارة تنتظرهما.

بعد ذلك، يمكن سماع بعض الأشخاص في الفيديو، وهم يقولون للممثل الأمريكي: ”نأسف على ذلك يا توم“.

ولم يشتبك هانكس جسديا مع أي من المعجبين، إلا أنه ثاني ممثل من هوليوود يأتي علنا للدفاع عن زوجته خلال الأشهر الأخيرة، وذلك بعد مشادة الممثل الأمريكي، ويل سميث، مع كريس روك في حفل توزيع جوائز أوسكار، عندما صفعه على الهواء مباشرة بعد أن سخر من إطلالة زوجته.

وكان أحدث ظهور للممثل توم هانكس قد سبب حالة من الخوف والقلق لدى متابعيه، حيث ظهر في فيديو وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكرفون، وذلك خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي Elvis في مدينة غولد كوست الأسترالية.

وأطل توم هانكس وهو يمسك ميكروفون في يده اليمنى وعندما بدء في الارتجاف استخدم هانكس يده اليسرى للتحكم في الميكروفون، كما حاول التبديل بين يديه خلال حديثه.

ويلعب هانكس دور الكولونيل توم باركر، مدير أعمال مغني الروك الأمريكي الراحل، إلفيس بريسلي.