فجر السعيد تصف أحد متابعيها بـ"الثور" بعد إعلانها إغلاق حسابها
مشاهير أخبار المشاهير
16 يونيو 2022 11:27

فجر السعيد تصف أحد متابعيها بـ"الثور" بعد إعلانها إغلاق حسابها

avatar سعد يوسف

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجوما حادا على أحد متابعيها عبر موقع تويتر، واصفة إياه بـ“الثور“، وذلك عقب إعلانها إغلاق حسابها في منصة التدوينات القصيرة بساعات.

وهددت السعيد مغردين آخرين بـ“دوس بطونهم جميعًا“، متوعدة إياهم بالقول: ”الوعد جدام والحي بيشوف“.

وفي التفاصيل، أعلنت الإعلامية الكويتية التي دخلت في العديد من الخلافات العلنية عبر السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، ابتعادها عن التغريد في موقع تويتر، قائلة ”تم إغلاق الحساب إلى أجل غير مسمى“.

ورأى مغرد أن السعيد اتخذت قرارها لأسباب عدم رضاها عن جزء من الحركة السياسية في بلادها، قائلا ”أول بوادر تحالف الشيخ أحمد النواف مع النخبة الإصلاحية ضد الدولة العميقة اعتزال فجر السعيد وبقايا العهد البائد والقادم أكبر وأكبر وأكبر“.

ويبدو أن رأي المغرد الذي يطلق على حسابه اسم ”قصر السيف“ أثار غضب السعيد التي ردّت عليه بالقول: ”يا ثور أنا ما اعتزلت.. قاعدة أكتب مسلسل أخلص كتابة وأرد أدوس ببطونكم كلكم. الوعد جدام والحي بيشوف“.

يذكر أن السعيد دخلت قبل أيام في مشادة كلامية مشحونة عبر حسابها في تويتر، مع المطربة السورية أصالة نصري، حيث تبادلتا الانتقادات بالتلميح وبشكل صريح في تغريدات مختلفة.

وعن سبب خلافها مع أصالة، قالت فجر السعيد في تصريحات سابقة: ”عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي، ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب“.

كما أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إغلاق قناتها التلفزيونية ”سكوب“ لعدم قدرتها على الاستمرار، بعد 12 عامًا من البث.

وقالت السعيد في رسالة لها أنه ”في ظل العالم المتطور.. لا يمكن الاستمرار في البث التلفزيوني المكلف في ظل أصحاب قرار لا يؤمنون بالإعلام. لذلك قررت بقلب يملأه الحزن بإغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال. كانت تجربة جميلة وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت وخلقنا شكلا مختلفا عن الإعلام المعتاد“.