دنيا سمير غانم توجه رسالة بعد عودتها بفيلم "تسليم أهالي"
دنيا سمير غانم توجه رسالة بعد عودتها بفيلم "تسليم أهالي"دنيا سمير غانم توجه رسالة بعد عودتها بفيلم "تسليم أهالي"

دنيا سمير غانم توجه رسالة بعد عودتها بفيلم "تسليم أهالي"

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة إلى جمهورها عقب الإعلان رسميًا عن عودتها إلى السينما بعد غياب طويل، بفيلم "تسليم أهالي"، مع الفنان هشام ماجد، والمقرر عرضه في عيد الأضحى.

وسيكون هذا الفيلم هو الأول لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها قبل عام تقريبًا، وقالت في رسالتها: "شكرًا جدًا يا رب أكون عند حسن ظنكم"، و"شكرا لكل الفانز "أهلي"، اللي بيكونوا حريصين جدا يبعتولي أي كلام جميل بيتقال عني عشان يشجعوني ويفرحوني.. ربنا يخليكو ليا".


وستكون المفاجأة بمشاركة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والدة دنيا في الفيلم السينمائي، حيث كانت الراحلة قد انتهت من تصوير "تسليم أهالي" قبل مرضها.

ورغم الانتهاء من تصوير فيلم "تسليم أهالي" منذ فترة طويلة، غير أنه تعطل عرضه سابقًا إلى أن تم الإعلان عن أنه سيعرض قريبا.

وحمّست مشاركة دلال عبد العزيز الجمهور لمتابعة الفيلم، رغم أن الكثير من المتابعين كانوا ينتظرون أيضًا عودة دنيا سمير غانم للساحة الفنية، فزاد التشويق فور الإعلان عن مشاركة الابنة ووالدتها في العمل ذاته.

وتجسّد دلال عبد العزيز في أحداث فيلم "تسليم أهالي" شخصية موظفة بسيطة في مصلحة الشهر العقاري وتقع في حب الفنان بيومي فؤاد في شكل كوميدي طريف.

كما يشارك في العمل السينمائي أيضًا عبد الله مشرف وأحمد فتحي وأوتاكا وعمرو وهبة، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وسيسجل الفيلم أيضًا البطولة المطلقة الأولى في السينما لدنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التلفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

ونشرت النجمة الشابة صورة البوستر الرسمي لفيلم "تسليم أهالي" عبر حسابها على إنستغرام دون إرفاقه بأي تعليق، وظهرت وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها وراءها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه.

كما وثقت الفنانة المصرية لاشينة لاشين، صورة لها مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز من كواليس الفيلم، وظهرت الأخيرة في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، وقد علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: "الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريبا.. فيلم العيد"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com