زيندايا تكشف حقيقة حملها بطفلها الأول من حبيبها توم هولاند
زيندايا تكشف حقيقة حملها بطفلها الأول من حبيبها توم هولاندزيندايا تكشف حقيقة حملها بطفلها الأول من حبيبها توم هولاند

زيندايا تكشف حقيقة حملها بطفلها الأول من حبيبها توم هولاند

يبدو أن عددا من النجوم قد ضاقوا ذرعا من مسألة انتشار شائعات عنهم في مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم من أنهم يعتمدون الصمت في معظم الأوقات، إلا أن بعض الشائعات تصبح شبه مؤكدة في حال لم يخرج الفنان لنفيها، وهذا ما حصل أخيرا مع الفنانة الأمريكية زيندايا.
فمؤخرا، انتشرت شائعات تفيد حمل زيندايا، بطفلها الأول من حبيبها النجم توم هولاند، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو "مفبركا" عبر تطبيق "تيك توك" أظهر صورة جنينها.
وتداول مستخدمو موقع التغريدات القصيرة تويتر مقطع الفيديو الذي يظهر أن زيندايا قد نشرت صورة لجنينها من حسابها الموثّق في موقع إنستغرام، مُرفقة المنشور بتعليق: "أحبك.. إنني في منتصف الطريق"، فوصلت عدد الإعجابات بالمقطع إلى ما يقارب الـ17 مليونا وعشرات الآلاف من التعليقات، التي تضمنت مباركات وتساؤلات.


لكن مع انتشار هذه الشائعة كالنار بالهشيم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، قررت زيندايا الخروج عن صمتها ووضع حد لما تم تداوله عن حياتها الشخصية عبر منشور شاركته في خاصية الستوري على إنستغرام، وكتبت فيه: "هذا هو سبب ابتعادي عن تويتر.. اختلاق لأخبار دون إثبات، هذا يحدث بشكل أسبوعي".
وتابعت الفنانة الشابة بستوري آخر: "على كل حال، سأعود للتصوير.. فيلم Challengers".


والجدير بالإشارة إليه أن مثل تلك الفيديوهات والشائعات تعرف باسم "كريسد" على الإنترنت؛ إذ تهدف إلى جذب المشاهدين وتحثهم على تصديق قصة مزيقة، وهذا ما وقع فيه معجبو النجمة الحسناء بعد انتشار مقطع الفيديو، فكتبت إحداهن: ""لحظة.. هل زيندايا حامل؟"، بينما كتب آخر "زندايا حامل؟؟ لقد جثوت على ركبتي في متجر وول مارت".
وعلى صعيد آخر، يبدو أن علاقة زيندايا وتوم هولاند، نجم فيلم Spider-Man: No Way Home، قد أصبحت أقوى وأمتن من ذي قبل؛ إذ شاركت النجمة مؤخرًا صورة تجمعهما معا باللونين الأبيض والأسود احتفالًا بعيد ميلاد هولاند الـ26، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد لمن يجعلني أسعد إنسانة".


وانتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية بين زيندايا وهولاند بعد مشاركتهما في فيلم Spider-Man: Homecoming عام 2017، وتم تأكيد علاقتهما رسميًا عام 2021، بعدما التقطت عدسات الباباراتزي صورًا لهما أثناء تبادلهما القبلات الحميمة داخل السيارة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com