بدرية طلبة تكشف محاولة اختطاف ابنة شقيقها.. وتتعرض للهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
16 يونيو 2022 3:54

بدرية طلبة تكشف محاولة اختطاف ابنة شقيقها.. وتتعرض للهجوم

أثارت الفنانة المصرية بدرية طلبة حالة من الجدل بعد أن حذفت منشورًا كتبته عبر حسابها في فيسبوك، بشأن محاولة اختطاف ابنة شقيقها، عن طريق التخدير بالدبوس، وذلك بسبب الانتقادات التي تعرضت لها ومحاولة تكذيبها.

وقالت طلبة بعد حذف المنشور: ”اعتبروني منزلتش حاجة طالما حتقعدوا تكدبّوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلًا“.

وأضافت: ”مقولتش تخدير كلي زي ما بتقولوا، والبوست كان واضح واللي بيدخل على الخاص عايز التفاصيل، أنا مش فاضية أقعد أشرح لكل واحد مش مصدق، براحة راحتك والغريبة بقى اللي يقولك ترند!، ترند إيه يا أبو ترند، هو أي هبد وأي كلام“.

2022-06-10689987321655306481-1

وكانت بدرية طلبة، قد نشرت عبر حسابها على فيسبوك، صورةً ليد ابنة شقيقتها توضح احمرار الجلد نتيجة الحقنة التي تعرضت لها، وعلقّت عليها قائلة: ”والله ما كنت بصدق ومكانش بييجي على بالي أبدًا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني“.

وتابعت: ”اللي اتشكت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف“.

ودعت إلى ضرورة توخي الحذر من مثل هذه الأمور، موجهة رسالة إلى متابعيها بقولها: ”شيروا الكلام ده على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، ده مش بوست منقول، دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا“.

2022-06-9688205221655300191

بعدها وجهت بدرية طلبة الشكر لكل من اطمأن على ابنة شقيقها، وكتبت منشورا قالت فيه: ”إن ابنة شقيقها تعرضت لمحاولة خطف عن طريق الإبر الطبية“.

وقالت الفنانة المصرية: ”بشكر كل اللى اهتم وسأل وأطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة له، ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها، وبكرر تاني، أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ“.

وكانت الفنانة قد فوجئت بتعليقات تنتقدها وتتهمها بنشر أخبار كاذبة والبحث عن تصدر الترند من خلال اختلاق موضوع كاذب بعد إعلانها هذا الخبر، لذلك قامت بحذف المنشور، قائلة: ”اعتبروني منزلتش حاجة“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم ”تماسيح النيل“، الذي شارك في بطولته: دينا محسن (ويزو)، محمد جمعة، سليمان عيد وسوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.