آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني ديب.. وأشعر بالأسى على نفسي‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
15 يونيو 2022 20:24

آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني ديب.. وأشعر بالأسى على نفسي‎‎

avatar محمد موسى

لم يتوقف الحديث عن نجمي هوليوود آمبر هيرد وجوني ديب بمجرد الإعلان عن انتهاء معركتهما القضائية التي كسبها الأخير، والتي انتهت مؤخرًا، بل ما زالت الأصداء مستمرة حول الثنائي، وأصبحت وسائل الإعلام الغربية تترصد كل تصريح لهما.

وخرجت هيرد في أول تصريحات رسمية لها عبر مقابلة تلفزيونية للحديث عما دار خلال المحاكمة، وما تشعر به حاليًا بعد خسارتها للمعركة القضائية أمام زوجها السابق جوني ديب، واصفة بأن محاكمتها كانت ”مهينة“، وشعرت خلالها بأنها ”أقل من إنسان“.

وفاجأت الممثلة الأميركية الجميع بتصريحها أنها ما زلت تحب جوني ديب، رغم ما حصل بينهما من فضائح واتهامات وضرب وتعنيف وانفصال ومحاكمات، مؤكدة بأنها حاولت إصلاح علاقة محطمة للغاية ولم تنجح.

واعترفت آمبر هيرد بأنها ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنها كانت تقول الحقيقة دائمًا، مشددة على أنها تعرضت للضرب والتعنيف من قبل زوجها السابق جوني ديب.

وكان ديب قد رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار، زاعماً أنها تشوه سمعته في مقال رأي بصحيفة ”واشنطن بوست“ عام 2018 كتبت فيه عن تجربتها مع العنف المنزلي.

وقضت المحكمة بأن هيرد وديب مسؤولان عن التشهير في الدعاوى القضائية المتبادلة ضد بعضهما ومع ذلك، منحت هيئة المحلفين تعويضات أكثر بكثير لديب.