تسريبات نجلاء فتحي عن عادل إمام تحدث ضجة.. ومحامٍ يطالب بالتدخل سريعا
مشاهير أخبار المشاهير
15 يونيو 2022 18:14

تسريبات نجلاء فتحي عن عادل إمام تحدث ضجة.. ومحامٍ يطالب بالتدخل سريعا

avatar أحمد الشافعي

أحدثت تصريحات الفنانة المصرية نجلاء فتحي، ضد الفنان عادل إمام، حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول البعض مقطعا صوتيا لها تناولت فيه ”الزعيم“ بعبارات وصفها البعض بأنها ”غير لائقة“ ما دعا المحامي أيمن محفوظ، لإنذار المهن التمثيلية للتحقيق في الواقعة.

وقال محفوظ، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن هناك حديثا دار بينه وبين الفنان المصري أشرف زكي، بشأن تلك الأزمة كي يتم حلها لاسيما وأنه وجه إنذاراً رسمياً للنقابة للتدخل في الأمر، لأن تصريحات نجلاء فتحي تدينها قلباً وقالباً.

وأضاف المحامي المصري، أن هناك حالة من المرونة بينه وبين أشرف زكي دارت الأربعاء من أجل هذا الأمر، موضحاً أن مقابلة تلفزيونية ستجمعهما يوم الجمعة المقبل لإعلان الكثير من الأمور، لافتاً إلى أن أشرف زكي سيتخذ إجراء في تلك الأزمة.

وأوضح أن أشرف زكي، بدأ في اتخاذ إجراءات قوية هذه الأيام وتغيرت نظرته تجاه تناول الأمور، مضيفاً أنه ليس وكيلاً للدفاع عن عادل إمام في تلك القضية بشخصه، لأن ما يهمه في النهاية هو الدفاع عن القوى الناعمة ككل، معلقا: ”التواصل مع أشرف زكي أصبح أكثر مرونة هذه الأيام لإحراز نتائج جيدة“.

وعن تصريحات نجلاء فتحي، قال إنه لا يعرف إن كانت قديمة ومتداولة حديثاً، ولكن في أصل الموضوع أن هناك تصريحات خطيرة ضد رمز من رموز مصر تهدم قيمة صناعة الفن في مصر، فتدخل لأن الفنان يمثل قوة مصر الناعمة.

وبين أيمن محفوظ، أنه لا يحاسب نجلاء فتحي على حديثها ضد عادل إمام لأن حديثها لو كان يمثل جريمة كان سيقدم فيها بلاغاً للنائب العام، لكن الذي له الحق في مواجهة الأمر عادل إمام، أولا وحتى لو كانت نجلاء فتحي صادقة فيما تقول فإن الأمين على المسألة برمتها هو نقيب الممثلين.

وكانت الفنانة نجلاء فتحي، قد وصفت الفنان عادل إمام، في مقطع فيديو قيل إنه من مداخلة مسربة لها بأن عادل يحارب وينافق الحكام على مر تاريخه.

فيما أوضح إنذار أيمن محفوظ أن حديث نجلاء فتحي يتضمن اتهام عادل إمام بأنه يحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له، وكثير من الأوصاف التي ترتقي إلى السب والقذف مثل الإلحاد أو تعدد العلاقات النسائية للفنان عادل إمام.