زوجة طوني عيسى تحتفل بعيد ميلاده: شكرا على ما تفعله من أجلنا
مشاهير أخبار المشاهير
15 يونيو 2022 12:46

زوجة طوني عيسى تحتفل بعيد ميلاده: شكرا على ما تفعله من أجلنا

avatar آية أبو نظام

احتفلت أمونة عيد زوجة الفنان اللبناني طوني عيسى بعيد ميلاده، ووجهت له رسالة حب، ووصفته ”بالشخص المذهل“.

وكتبت أمونة عيد باللغة الإنجليزية: ”عيد ميلاد سعيد لملك قلبي، شكرا لك على كل ما تفعله من أجلنا، ولكونك الشخص المذهل الذي أنت عليه“، كما تمنت له السعادة الدائمة، مبدية حبها العميق هي وابنتها تاليا له.

فيما رد طوني عيسى على زوجته، معربا عن حبه العميق لها؛ إذ أكد أنها المعنى الحقيقي لحياته.

2022-06-٢٠٢٢٠٦١٥_١٤٢٤٠٩

2022-06-٢٠٢٢٠٦١٥_١٤٢٣٣٣

وتلقت أمونة عيد التهاني من قبل الفنانين بمناسبة عيد ميلاد زوجها، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، من بينهم الفنانة داليدا خليل، وورد الخال.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجها عيسى، معربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين السعادة لهما.

وفي سياق المعايدات، قامت أيضا الفنانة جويل داغر بمعايدته، إذ نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها على ”إنستغرام“ صورة لعيسى، وعلقت عليها: ”ينعاد عليك يا صديقي بالصحة والسعادة وراحة البال والنجاح الدائم عقبال ال 100 سنة يارب“.

2022-06-Screenshot_٢٠٢٢٠٦١٥-١٣٤٦٠١

كما نشرت الفنانة داليدا خليل عبر خاصية الستوري صورة تجمعها معه، وكتبت: ”عيد سعيد حبيب القلب“.

2022-06-Screenshot_٢٠٢٢٠٦١٥-١٣٤٦٠٤

الجدير ذكره أن الفنان طوني عيسى كان قد تزوج من أمونة عيد مدنيا، خلال مراسم أقيمت في تركيا، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ من خلال فيديو نشره من حفل الزفاف الذي أقيم في بيروت، وعلق عليه قائلا: ”مشوار الحياة ببلش من هون مع مرتك شريكة حياتك، بحبك مرتي“.

2022-06-FB_IMG_1655292373598

وجمعت طوني وأمونة علاقة حب استمرت 8 سنوات حاول خلالها إبعاد هذه العلاقة عن أعين وسائل الإعلام.

ورزق الفنان اللبناني بابنته الأولى ”تاليا“ في الـ 11 من فبراير/ شباط من العام الحالي، معلنا ذلك عبر منشور في حسابه على ”إنستغرام“، إذ كتب: ”طلت تاليا وياهلا وعمر ابتدى ومشوار ويا ها سما شتي صلا، عكفوف دين زغار“.

وأضاف: ”شكرا ربي على كل نعمك وحبك الكبير يلي ما بينوصف ويلي ما منشوفو إلا بعيون الأطفال البريئة“.

وعلى الصعيد الفني، شارك طوني عيسى مؤخرا ببطولة مسلسل ”بيوت من ورق“، تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، وينتمي إلى الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية، مع إضافة القليل من جو التشويق والإثارة على الأحداث.

ويجسد عيسى في المسلسل دور ”ربيع“ الشاب المحامي الذي يُعاني من أمراض نفسية بسبب العديد من المواقف الذي حصلت معه في طفولته، كما يحاول التقرب من ”هيا- داليدا خليل“؛ نظرا لحبه العميق لها منذ طفولتهما.