حاتم الشمري يقطع اتصال والدته على الهواء لأن صوتها "عورة"
مشاهير أخبار المشاهير
15 يونيو 2022 11:49

حاتم الشمري يقطع اتصال والدته على الهواء لأن صوتها "عورة"

avatar محمد جميل

أحدث المتسابق السعودي في البرنامج الواقعي ”ريد سيركل“ حاتم الشمري، حالة من الغضب بين الجمهور على مواقع التوصل بعدما رفض مداخلة هاتفية من والدته بحجة أن ”صوت المرأة عورة“.

ووثق مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على موقع ”تويتر“ حاتم الشمري وهو يتقدم إلى المذيع ويطلب منه قطع الاتصال قائلا: ”ما أبغي المداخلة، كلموا الإدارة يقطعون الصوت“.

وأضاف الشمري: ”أمي على عيني ورأسي، لكن لا أريد أن تظهر أمي وصوت المرأة عورة“.

وحاول مقدم البرنامج تصحيح حديث حاتم عن صوت المرأة، وقال: ”أولا، إن كنت تتكلم شرعيا، فصوت المرأة ليس بعورة. إن كانت لديك هذه النظرة، فصححها. صوت المرأة ليس بعورة علميا وشرعيا ودينيا“.

لكن المتسابق تدارك الموقف وطلب الاتصال بوالدته، وبرر رفضه الاتصال سابقا بالعادات والتقاليد، وبأنه خشي أن تكون أمه عاطفية أو أن تبكي وتبكيه على الهواء.

وسرعان ما تصدرت هاشتاغات تحت عناوين #صوت_المرأة ، #حاتم_الشمري، و#ريد_سيركل24، الترند عبر موقع ”تويتر“، وتعرض من خلالها حاتم الشمري للانتقادات بسبب تصرفه مع والدته، خاصة أنه يظهر في كثير من الأحيان برفقة بنات في بث مباشر على ”تيك توك“.

2022-06-456

وقال أحد المغردين: ”اللي متصلة على البرنامج هي أمه وتبي تفتخر به وتدعمه وولدها يطلب يقطع الصوت لأن صوت ”المرأة عورة“ من وين جاب هذا الكلام!“.

وأضاف آخر: ”الشاب في هذا المقطع قال للمذيع قفل المكالمة صوت المرأة عورة بعد ما اتصلت أمه، يعني مشتاقه لك وتبي تفرحك وغير كذا ما اتميعت بالكلام ورققت صوتها عشان تقول حرام صوتها وعوره قدام العالم!! لكن حرام فيك أنت الـ9 شهور حمل اللي تعبت وهي شالتك فيها“.

ودافع عنه مغرد ثالث: ”أول شيء الولد غلط لما قال صوت المرأة عورة بس الانتقاد والسّب اللي أشوفه مبالغ فيه الصراحة، وواضح صغير في سنه ومحاط بالكاميرات وهذي سببت له ربكه بس ما يستحق كل هذا الشتم اللي لقاه“.

2022-06-356

كما علقت فتاة: ”كلنا نعرف أن صوت المرأة مو عورة لكن فيه عادات وتقاليد وأمور تربينا عليها وأنا أشوف تصرفه صحيح ولا به شيء والله يكثر من أمثاله ويحفظه لأهله“.

يشار إلى أن حاتم الشمري صانع محتوى سعودي مشهور عبر موقع ”تيك توك“، ويتابعه عشرات الآلاف، ويسجل حسابه ملايين المشاهدات على المنصة.