محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية خطيرة.. ونجله يطلب الدعاء
محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية خطيرة.. ونجله يطلب الدعاءمحمد الحلو يتعرض لأزمة صحية خطيرة.. ونجله يطلب الدعاء

محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية خطيرة.. ونجله يطلب الدعاء

تعرض الفنان المصري محمد الحلو لأزمة صحية خطيرة، تمثلت بانسداد في شرايين الساقين بنسبة 80%، وهو ما استدعى الأطباء إلى اتخاذ قرار بإجراء عملية جراحية عاجلة.

ودعا حمادة الحلو نجل الفنان المصري الجمهور إلى الدعاء لوالده من أجل تخطي أزمته الصحية الخطيرة، قائلا في رسالة نشرها عبر حسابه في فيسبوك: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها".

وأضاف: "قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

وكان محمد الحلو قد شارك في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة مؤخرًا، وقال خلال الحلقة إنه وعلي الحجار والكينج محمد منير كانوا دائما مع الموسيقار بليغ حمدي سواء في مكتبه أو بيته، ووصفه بأنه شخص طيب وكريم وعبقري، معلقًا: "ودائما يقول لي انت شبهي بالظبط".

وأوضح الحلو: "الفنانة وردة كانت بتقول عليا ابنها الكبير، وبتحب تسمع مني في يوم وليلة وتكلم محمد عبد الوهاب وتقوله اسمع محمد، وبتشرف إن أقول عليها زى أمي، كانت بتقول للناس خدوا من وقتي بس اسمعوه".

يذكر أن الفنان محمد الحلو لم يقدم أي أغان منذ سنوات، كما ابتعد عن تترات الأعمال الدرامية التي تميز في تقديمها لأشهر المسلسلات المصرية.

وأدى الفنان تترات مسلسلات "آه يا زمن" و"ليالي الحلمية" و"الوسية" و"زيزينيا" و"حلم الجنوبي" وغيرها من الأعمال الشهيرة.

والفنان الحلو من مواليد الثالث من مارس، عام 1955، وحصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينيات، وبدأ مشواره الفني من خلال غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية قبل أن يقدّم أغنيات خاصة به وتجعله في خانة نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

خاض تجربة التمثيل من خلال مجموعة أفلام سينمائية منها "الحب الحقيقي" و"شباب لكل الأجيال" و"ابتسامة في عيون حزينة" و"طبول في الليل" و"ممنوع في مدرسة البنات"، بالإضافة إلى مسلسل بعنوان "وجيدة وسامح" وفوازير ألف ليلة وليلة "أسطورة عروس البحر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com