اتهامات رسمية لطليق بريتني سبيرز بعد محاولته اقتحام حفل زفافها‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 19:16

اتهامات رسمية لطليق بريتني سبيرز بعد محاولته اقتحام حفل زفافها‎‎

وجهت محكمة أميركية تهمًا لجيسون ألن ألكساندر، طليق النجمة بريتني سبيرز، بعد أن حاول اقتحام حفل زفافها على سام أصغري، قبل أيام قليلة.

ورفض ألكساندر إقامة حفل الزفاف، وأراد إحداث بلبلة فيه، فتوجه إليه فأوقف الإجراءات بسبب محاولته اقتحام الحدث، فتدخلت الشرطة على الفور.

وأدانت المحكمة الزوج الأول للنجمة بريتني سبيرز بارتكاب ”جناية مطاردة“، وتهم التعدي على ممتلكات الآخرين والتخريب والضرب، بحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا.

ومَثُل جيسون ألن ألكساندر والبالغ من العمر 40 عاما، أمام المحكمة عبر تطبيق ”زوم“ من السجن، وحاول الدفاع عن نفسه أمام التهم الموجهة إليه.

وأمر القاضي ببقاء ألكسندر على بعد 100 ياردة (91.4 مترا) من سبيرز، كما تم تحديد الكفالة بمبلغ 100 ألف دولار.

فيما أعرب ماثيو روزينغارت، محامي النجمة الأميركية عن سعادته بالطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع تسلل ألكساندر إلى حفل الزفاف، قائلا: ”هذا أمر خطير (…) لقد كان تسللا كما رأينا جميعا بشكل صادم“.

وكانت بريتني سبيرز وخطيبها سام أصغري، يستعدان للزواج، الخميس، في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، عندما توقفت الإجراءات بسبب محاولة جيسون ألكساندر، صديق الطفولة للمغنية البالغة من العمر 40 عاما، التي تزوجته لفترة وجيزة جدا عام 2004، اقتحام الحدث.

يذكر أن حفل زفاف سبيرز على أصغري لم تتم متابعته على نطاق واسع، إذ إن أخبار المناسبة لم تُنشر سوى قبل ساعات فقط من الموعد.

وشارك في حفل الزفاف مجموعة من النجوم، مثل مادونا وسيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ودوناتيلا فيرساتشي، التي صممت فستان الزفاف.

يشار إلى أن تلك الحادثة الأخيرة تعد ثالث مرة يلقى فيها القبض على جاسون خلال الـ 13 شهرا الماضية، فيما كشفت مصادر من الشرطة عن اتهامه في واقعة سرقة بمقاطعة أخرى.