إصابة ماهيما تشودري بسرطان الثدي
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 15:59

إصابة ماهيما تشودري بسرطان الثدي

avatar تقوى الخطيب

كشف الممثل الهندي الشهير أنوبام خير، إصابة مواطنته نجمة بوليوود ماهيما تشودري بسرطان الثدي.

وشارك أنوبام عبر حسابه الخاص بموقع إنستغرام، مقطع فيديو له مع ماهيما تشودري، وكتب على الفيديو، معلقاً: ”إن ماهيما تعاني سرطان الثدي، ووصفها بأنها بطلة، وقال إنها تريده أن يكشف الخبر لجمهورها“.

وأضاف: ”اتصلت بماهيما تشودري منذ شهر من الولايات المتحدة؛ لتلعب دوراً مهماً للغاية في فيلمي الـ(525 The Signature)، وتحول حديثنا لاكتشافها أنها مصابة بسرطان الثدي“.

وقال نجم بوليوود: ”ما تبع ذلك كان في هذا الحديث الصريح بيننا. موقفها سيعطي الأمل للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم. أرادت أن أكون جزءاً من الكشف عنها. لقد وصفتني بأنني متفائل أبدي“.

View this post on Instagram

A post shared by Anupam Kher (@anupampkher)

وأردف أنوبام خير في رسالته: ”أنتم أبطالي! أيها الأصدقاء، أرسلوا لها حبكم، دفئكم، أمنياتكم، دعواتكم، وبركاتكم. لقد عادت إلى الأماكن التي تنتمي إليها، إنها مستعدة للسفر، كل هؤلاء المنتجون والمخرجون هناك.. ها هي فرصتكم للاستفادة من تألقها!“.

من جانبها قالت ماهيما: ”إن أنوبام اتصل بها لتصوير فيلمه، عندما كانت تتعالج في المستشفى“.

وأوضحت أنها كانت تتلقى مكالمات للقيام بالعروض والأفلام على شبكة الإنترنت، لكنها لم تستطع أن تقول نعم؛ لأنها لم يكن لديها شعر.

واختتمت: ”شعرت لاحقاً بالعاطفة، وسألت أنوبام ما إذا كان بإمكانها تصوير فيلمه باستخدام باروكة شعر مستعار، مؤكدة أنها لم تظهر عليها أعراض السرطان، وتم تشخيصه في فحوصها الروتينية“.

وعاد أنوبام خير لنشر مقطع فيديو آخر عبارة عن صور في مجموعة تصوير فيلم TheSignature، وكتب في التعليق: ”في بعض الأحيان يجب أن تضحك من خلال البكاء، تبتسم من خلال الألم حتى تتمكن من عيش الأحزان!“.

View this post on Instagram

A post shared by Anupam Kher (@anupampkher)

وماهيما تشودري ظهرت في أفلام مثلDaag: The Fire ،Pyaar Koi Khel Nahin ، Deewane، Kurukshetra، Dhadkan،Lajja، Baghban، Zameer: The Fire Inside، Om Jai Jagadish وDil Hai Tumhaara.

شوهدت آخر مرة في فيلم Dark Chocolate لعام 2016. كان الفيلم عبارة عن اقتباس من الحياة الواقعية لقتل ”شينا بورا“، ابنة قطبي الإعلام ”إندراني موخيرجيا“ و“بيتر موخيرجيا“.