ستيفاني صليبا ترقص مع صديقتها في عيد ميلادها.. وشقيقاتها يحتفلن معها
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 15:37

ستيفاني صليبا ترقص مع صديقتها في عيد ميلادها.. وشقيقاتها يحتفلن معها

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، وشاركت عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام فيديو من أجواء الاحتفال.

وظهرت صليبا في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية ”العيد ميلاد“ وتحتفل برفقة صديقتها، إذ بدت في غاية السعادة وهي تحتضنها أيضا.

كما نشرت الفنانة اللبنانية عبر إنستغرام مجموعة من الصور ”لقالب الاحتفال“ الذي قدمته شقيقاتها لها، بالإضافة إلى صورة تجمعهن معا، وأرفقت الصور بتعليق وجهت من خلاله كلمات لشقيقاتها بمناسبة احتفالهن بعيد ميلادها، مبدية سعادتها العميقة ”بقالب الاحتفال“ الذي قدّمنه لها والذي عبّر عن مشاعرهن وأفكارهن.

وكتبت صليبا: ”هيدا أحب كيك عيد ميلاد على قلبي، ويلي بحياتي كلا مش رح أنسي، لأنو اخواتي كتبو عليه كل يلي بفكرو في، وكيف يشوفوني بعينن، حبن لإلي هوي أغلى هدية بحبكن“.

وتلقت صليبا التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها الصحة والسعادة الدائمة، ومن بينهم الفنان سامي أبو حمدان، سامر إسماعيل.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة اللبنانية، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لها، ومعربين عن إعجابهم بإطلالتها، فعلق أحدهم: ”كل عام وانت نجمة ومتألقة يا قمر“، وعلق آخر مشيرا إلى الجمال الذي تتمتع به صليبا وشقيقاتها: ”ماشالله كل وحدة أحلى من التانية، الله يديم هالجمعة الحلوة واللطافة“.

وعلى الصعيد الفني، شوقت الفنانة ستيفاني صليبا متابعيها مؤخرا لعملها الجديد ”التحدي“ تأليف مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، إذ نشرت صورة لبوسترها الشخصي عبر ”إنستغرام“ وأرفقته بتعليق أبدت من خلاله سعادتها بالعمل، مشيرة إلى اسم الشخصية التي ستظهر من خلالها ”جويل نجم“.

وكتبت صليبا: ”التحدي تجربة درامية جديدة، ورحلة صعود إلى حد التحكم، العد العكسي بلش، وقريبا رح تتعرفوا على جويل نجم“.

ومسلسل ”التحدي“ هو الجزء الثاني من مسلسل سر، ويدور في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة.

كما سيشهد العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

والمسلسل من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، وسام حنا وكارمن لبّس، كما يشارك فيه كل من رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم.

2022-06-stephaniesalibaofficial-1