رمضان حسني يصالح زوجته ياسمين الخطيب: دي بنتي المدللة.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 14:29

رمضان حسني يصالح زوجته ياسمين الخطيب: دي بنتي المدللة.. والأخيرة ترد

avatar مصطفى الحاج

قدم رجل الأعمال المصري رمضان حسني، اعتذاره لزوجته الإعلامية ياسمين الخطيب، عن الأزمة التي مروا بها مؤخراً، ووصلت حتى انفصالهما، مؤكداً أن ”اختلاف نمط الحياة بينهما“ هو سبب وقوع المشكلة.

وأكد حسني، أن زوجته ياسمين الخطيب هي ”ابنته المدللة، ولا يستطيع الاستغناء عنها“ بحسب تعبيره، وكتب تدوينة عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، وجه من خلالها رسالة اعتذار ومحبة لزوجته، الأمر الذي اعتبره الجمهور عودة المياه بينهما إلى مجاريها.

وجاء في تدوينة رجل الأعمال المصري، لزوجته الإعلامية ياسمين الخطيب: ”ياسمين حبيبة وزوجة متفانية .. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب .. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي، واللي حصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال“.

وأشار رمضان حسني أنه كان يرغب بأن لا يظهر خلافهما إلى العلن، خوفاً من تفاقم الأزمة بينهما، وقال: ”ماكنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل“.

2022-06-screenshot-www.sayidaty.net-2022.06.14-17_19_43

وأوضح زوج ياسمين الخطيب، فحوى خلافهما الذي أثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مجرد ”اختلاف في نمط الحياة“، وكتب قائلاً: ”أنا بعترف إني راجل ريفي عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها“.

وعبر رمضان حسني عن ثقته بالقدرة على تجاوز الأزمة بالتعاون مع زوجته ياسمين الخطيب، مشيراً إلى أنه لا يستطيع العيش بدونها، وقال: ”أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحبّ.. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك“.

بدورها، ردت الإعلامية ياسمين الخطيب على رسالة الصلح التي نشرها زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وكتبت تعليقاً عن اعتذاره من خلال خاصية الستوري عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: ”لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات لكن كل اللي عايزة أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: (الحب كده وصال ودلال ورضا وخصام) وأهو بين ده وده يا سي رمضان“.

2022-06-Screen-Shot-2022-06-14-at-3.37.23-PM

وكانت ياسمين الخطيب قد تصدرت حديث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية بعد محاولتها الانتحار وإعلان طلاقها من رجل الأعمال المصري رمضان حسني بعد زواج استمر لـ10 أشهر فقط، وأرجعت الإعلامية المصرية وقوع الطلاق لـ“النصيب“.

كما أكدت ياسمين الخطيب أنها مصابة بمرض اضطراب الشخصية الحدية، معلنة عدم خجلها من كشف ذلك للجمهور أمام الملأ.

2022-06-screenshot-www.sayidaty.net-2022.06.14-17_20_26