أول تعليق لـ هاندا أرتشيل بعد انفصالها عن كان يلدريم بسبب خيانتها
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 12:23

أول تعليق لـ هاندا أرتشيل بعد انفصالها عن كان يلدريم بسبب خيانتها

avatar محمد جميل

كشفت صحف تركية مهتمة بأخبار المشاهير، خلال الساعات الماضية، انفصال النجمة هاندا أرتشيل وكان يلدريم، بعد أشهر قليلة من دخولهما بعلاقة حب.

ووفق التقارير؛ فإن انفصال هاندا يعود إلى تعرضها للخيانة من كان يلدريم.

ويبدو أن النجمة التركية لم ترد إحداث بلبلة بشأن انفصالها، فقد علقت بعد انتشار أنباء تفيد انفصالها عن يلدريم: ”انه بمثابة صديق بالنسبة لي وسيظل دائماً صديقي، ليس هناك أحد في حياتي وأنا أركز على أعمالي وسعيدة جداً“.

2022-06-hande12-1

وأثارت إجابة هاندا جدلا كبيرا بين الجمهور، خاصة وأن علاقتها بيلدريم كانت جديدة جدا ولم يمض وقت طويل على دخولهما بها.

وكانت نجمة ”أنت اطرق بابي“ قد أقرت في نهاية شهر أبريل الماضي بوجود علاقة تجمعها بكان يلدريم، خلال ردها على أحد الصحفيين، عندما وجه لها هذا التساؤل، وأضافت بأن ”كل شيء على ما يرام“.

2022-06-56-1

ولم يترك الصحفي هاندا أرتشيل دون توجيه سؤال لها عن حبيبها السابق كرم بورسين، وإمكانية استمرار التواصل بينهما، لترد عليه: ”سؤال لا داعي له، هل ممكن هذا الشيء.. لا نتكلم عن هذه الاشياء لا داعي لذلك“.

وكانت الفنانة التركية قد تعرضت قبل الحديث عن علاقتها الجديدة، لشائعات زعمت وجود علاقة حب تربطها بأتاساي كامر صاحب دار المجوهرات، بعدما أصبحت الوجه الإعلاني لها عقب ظهورها مع كامر في عدد من الصور.

لكن أرتشيل ردت على تلك الشائعات وقتها، وأكدت أنها ما زالت عازبة، ولا صحة لما يتم تداوله، كما لا تربطها أي علاقة بأحد في الوقت الحالي؛ إذ إنها تركز على عملها.

وكانت هاندا قد عاشت قصة حب مع زميلها كرم بورسين، إلا أنهما انفصلا في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي، بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام بأجواء حب ورومانسية كانت حديث الجمهور.

وقامت هاندا بإلغاء متابعة كرم من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت صورهما معا؛ وذلك لتأكيد انتهاء العلاقة بينهما.

2022-06-279193062_965563604155703_7139848394364346377_n-700x564

ومن المعروف أن قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين، بدأت مع انطلاق تصوير مسلسلهما ”أنت اطرق بابي“، حيث كانت هاندا وقتها مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش وتستعد للزواج منه، إلا أن الانسجام بين هاندا وكرم كان لافتا منذ الحلقات الأولى؛ الأمر الذي استفز دالكيليتش، وبعد مدة قصيرة أعلن انفصاله عن هاندا.