"بلو آيفي" تحرج والدها "جاي زاي" عندما حاول تقبيلها خلال مباراة كرة سلة
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 11:33

"بلو آيفي" تحرج والدها "جاي زاي" عندما حاول تقبيلها خلال مباراة كرة سلة

avatar أشرف محمد

حقق فيديو التقط لنجم الراب الشهير، ”جاي زاي“، وهو يحاول تقبيل ابنته من زوجته بيونسيه، بلو آيفي، خلال حضورهما سلسلة النهائي من دوري كرة السلة الأمريكي تفاعلا كبيرا على السوشال ميديا.

وما تسبب في انتشار ذلك المقطع بهذا الشكل هو الإحراج الذي سببته الطفلة بلو آيفي لأبيها، 52 عاما، بينما كان يحاول الاقتراب منها بكل مشاعر الأبوة لاحتضانها وتقبيلها على خدها.

وتسبب خجل بلو آيفي، 10 أعوام، ومحاولتها الابتعاد عن والدها أثناء تقبيلها خلال جلوسهما وسط الجمهور في سان فرانسيسكو، في دخول كل من شاهد تلك اللقطة في نوبة ضحك، ومن ثم مزاحهم بأن بلو آيفي هي الوحيدة التي يمكنها جعل والدها يشعر بالتواضع.

وظهر جاي زي في ذلك المقطع وتبدو عليه مشاعر الأبوة والحنية الطاغية بينما كان يحاول جذب ابنته تجاهه ليحتضنها ويطبع قبلة على خدها، لكنها شعرت بالخجل وهي تبتعد وتضحك.

ونشر الصحفي ”فيليب لويس“ ذلك المقطع، الذي التقطه بنفسه، على موقع ”تويتر“ مع تعليق يقول: ”بالنسبة لنا، جاي زاي هو أسطورة الراب، لكنه بالنسبة لبلو ايفي بمثابة الأب المُحرِج“.

وسرعان ما تفاعل مستخدمو موقع تويتر مع ذلك المقطع، الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدا خلال وقت قصير، فقال أحدهم: ”لو هناك شيء واحد يمكن لبلو ايفي أن تفعله، فذلك الشيء هو أن تجعل والدها متواضعا“، بينما علق آخر بقوله: ”بلو ايفي لا تشعر بالحرج، لكنها قالت بالضبط ما تقوله ابنتي دوما لوالدها (أبي، رجاء انتبه ولا تلمس شعري“.

فيما قال مستخدم آخر: ”رغم أن والديها هما الأكثر شهرة في العالم، لكنها نجحت في إظهار والدها بهذا الشكل المتواضع، إنها تشبه بيونسيه في سلوكها وتعبيرات وجهها، وأنا أحببت ردة فعلها. وهذا هو أول ما خطر ببالي، حيث شعرت أن بلو ايفي تتصرف كوالدتها“.

2022-06-BeFunky-collage_-52

وعلق آخر قائلا: ”إنها تشعر بالخجل هههههه، فضلا عن قدرتها على الاحتفاظ بجمود وجهها طوال الوقت، وأنا أتصور أنها ربما أخبرت والدها في غضون ذلك (أبي، انتبه لشعري). ورغم أنها تبلغ من العمر 10 سنوات فقط، لكنها تبدو أكثر رزانة مني حين كُنت في سنها“.

هذا وكان جاي زاي قد اصطحب ابنته لمشاهدة مباراة كرة السلة التي جمعت بين فريقي جولدن ستيت ووريورز و بوسطن سلتيكس، وانتهت لصالح الأول بنتيجة 3-2. وحضر جاي زاي مرتديا سترة سوداء مزودة بأزرار فوق تي شيرت أسود وسروال أسود مع حذاء رياضي أبيض، نظارة شمس سوداء وساعة ذهبية. بينما ظهرت بلو ايفي بجاكت جلد أسود فوق سترة سوداء مع سروال أسود وحذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.