عمرو دياب يعلن عن مشروع سياحي جديد بعد إطلاقه سلسلة فنادق
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 9:51

عمرو دياب يعلن عن مشروع سياحي جديد بعد إطلاقه سلسلة فنادق

avatar سعد يوسف

أعلن المطرب المصري عمرو دياب عن مشروع سياحي جديد سينطلق خلال صيف 2022 وذلك بعد فترة وجيزة من إعلانه عن إطلاق سلسلة من الفنادق الخاصة بمشاركة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

ونشر ”الهضبة“ عبر حساباته في منصات ”السوشيال ميديا“، مقطع فيديو يروج لافتتاح منتجع بمنطقة الساحل الشمالي، وهو ثاني مشروعاته بالتعاون مع رجل الأعمال العبار، يجمع بين مفهوم المكان مع الموسيقى والرياضة.

وجاء في تعليق على الفيديو: ”صول تاون“ مشروع سياحي يتناغم فيه مفهوم المكان مع الموسيقى والرياضة ليقدم أسلوب حياة فريدًا من نوعه.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ومن المنتظر أن تمتد سلسلة الفنادق التي أطلق عليها اسم ”لوكاندة“ بين مصر ودبي. وستكون انطلاقتها من مراسي الساحل الشمالي والتي يمتلكها العبار، والتي يمتلك عمرو دياب داخلها مطعما أيضا.

يذكر أن عمرو دياب، أطلق سابقا خط أزياء يحمل رقم 34، وعلّق على ذلك بالقول ”لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزءا كبيرا من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية“.

كما أطلق عمرو دياب أيضا عطرا جديدا يحمل اسمه والرقم المفضل له ”Amr Diab Eau de Parfum 34“. وفي فبراير 2022 دخل عمرو دياب البيزنس الرقمي بعد تعاونه مع منصة ”أنغامي“.

وكشف عن تعاقده رسميا على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة ”ناي فور ميديا“ وجميع إصداراته القادمة حصريا عبر التطبيق العالمي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مشترك عبر المنصة.

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان عمرو دياب مؤخرا توزيعا جديدا لأغنية هتدلع ”ريمكس رودچ“. والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد ابراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

2022-06-279324613_1138384523403722_952199331528728204_n

وأحيا عمرو دياب أخيرا عدة حفلات ضمن جولته الغنائية الخليجية بين السعودية والإمارات بحضور الآلاف من الجماهير، وتفاعل كبير مع أغنياته الجديدة ولا سيما ”هتدلع“ والتي طالبوه بغنائها عدة مرات.

كما حرص دياب على تقديم باقة من أشهر أغنياته مثل ”رايقة“، ”أنت الحظ“، ”يا أنا يالأ“، ”قمرين“، ”تملي معاك“، ”وياه“، وغيرها من الأغاني التي رددها معه الجمهور طول الحفل.