وائل رمضان يوثق احتفاله مع سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنهما
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2022 8:10

وائل رمضان يوثق احتفاله مع سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنهما

avatar خلدون ضامر

احتفل النجمان السوريان وائل رمضان، وسلاف فواخرجي، بعيد ميلاد ابنهما حمزة، وذلك في أول ظهور للممثلين معًا منذ الإعلان عن انفصالهما في الخامس من شهر أبريل الماضي.

ونشر رمضان صورة من كواليس الاحتفال عبر حسابه على فيسبوك، ظهر فيها برفقة سلاف فواخرجي، وكذلك ابنهما حمزة وعدد من الأصدقاء والزملاء على هامش تصوير الفنان فيلمه ”كازي روز“.

وكتب وائل رمضان على الصورة: ”حمزة، صديقي الأقرب لي، ليس للحب الذي أحمله لك، من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك، سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل، أتمنى لك أيام تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة، لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك، صديقك وائل.

كما وجه النجم السوري الشكر والتقدير لفريق فيلم ”كازي روز“، قائلا: ”كل الشكر لأسرتي… أسرة فيلم ”كازي روز“ على هذه المفاجأة اللطيفة“.

2022-06-1-_وائل-رمضان-Wael-Ramadan_-Posts-_-Facebook

وتلقى رمضان التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لابنه حمزة حياة مليئة بالحب والسعادة.

وعقب تداول الصورة في الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، تمنى العديد من المتابعين عودة وائل رمضان وسلاف فواخرجي مجددًا لبعضهما، مؤكدين أن قرار انفصالهما أحزنهم كثيرًا، كونهما كانا ثنائيًا مميزًا في الوسط الفني.

وبشأن فيلم ”كازي روز“، فقد كشف النجم وائل رمضان قبل أيام قليلة لكاميرا ”فوشيا“ ملامح فيلمه الجديد ”كازي روز“ إخراجه وكتابة الفنانة رنا عضم، بالإضافة إلى التعاون الفني مع الفنانة سلاف فواخرجي.

وأكد الفنان السوري أنه تم بناء صيغة أقرب لحالة سينمائية وتم التعاون من قبل الجميع لإيجاد صيغة يكون فيها فيلما سينمائيا محترما، ويحترم أذواق الجمهور ويكون قريبا منهم، ناجحا ويلامسهم.

وأضاف رمضان أن هذه التجربة صعبة جدا وتختلف عن الدراما المعتادة التي يحمل موروثا وخبرة فيها، فالسينما لها أجواؤها وعالمها وأدواتها، مع محاولة تقديم سينما قريبة من الناس ويمكن مشاهدتها من قبل العائلة وليس فقط من أجل تقديم وجهة نظر.

أما عن مشاركة ابنه حمزة في الفيلم، فقد بين رمضان أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها حمزة ؛ إذ كان بطلا في مسلسل ”كليوباترا“، ولكنه اختار طريقه واتجه إلى الطب، وعندما وجد أن هذا الدور ومواصفاته ومفرداته قريبة من شخصية ابنه اختاره ليؤديه على غرار الممثلين الذين تم اختيارهم لأداء شخصيات تناسبهم.