ميار الببلاوي تكشف تطورات صحة ابنها.. وتؤكد: أحصّن نفسي من الحسد
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 20:29

ميار الببلاوي تكشف تطورات صحة ابنها.. وتؤكد: أحصّن نفسي من الحسد

avatar أحمد الشافعي

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، تطورات الحالة الصحية لابنها الوحيد بعدما عانى مؤخراً من مرض ألزمه الفراش لعدة أيام، مبينة أن هذا هو اليوم الثالث له يعاني من ”جرثومة“ في المعدة، وهي كما لفت الأطباء أنها جرثومة تأتي في الأمعاء ومدة حضانتها في الجسم من يومين إلى خمسة أيام.

وأوضحت الببلاوي في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أن البعض نقل عنها أن حالته تحتاج إلى معجزة للتعافي وأنه لا أمل في شفائه، متابعة أنها قالت إن ابنها كان لديه امتحان في آخر مادة له في هذا التيرم قبل الحصول على البكالوريوس، وحصل على مضادات حيوية ومواد علاجية ضد الفيروسات.

وأشارت إلى أن ابنها ما زال يلازم الفراش بسبب مرضه، حيث يباشر تناول العلاج ولم يوصِ الأطباء بنقله إلى المستشفى كي لا تتفاقم حالته وتنتقل تلك الجرثومة لأحد من المحيطين به حال تحورت جراء عدوى في المستشفى، معقبة: ”في المجمل الحمد لله بقى كويس ودعاء الناس فرق معايا“.

2022-06-56554

وبينت ميار الببلاوي أن السبب وراء تلك الجرثومة يعود إلى تقلبات الجو، لأنها عندما تحدثت عن مرض ابنها وجدت الكثيرين يعانون مع أبنائهم من ذات الجرثومة، مضيفة بشأن إيمانها بوجود حسد على مستوى الأسرة لاسيما وأنها عانت من بعض العوارض الصحية في الفترة الماضية قائلة: ”الحسد مذكور في القرآن وأنا مؤمنة بقضاء ربنا وبعمل الأذكار وبحصن نفسي لكن لما ربنا بيحب حد بيبتليه“.

وواصلت حديثها: ”أستحمل أي حاجة عليا بس لحد ابني مبقدرش وهو شخص نتحمل المسؤولية وقدر ينزل الامتحان.. لكن فعلاً أنا زي ما بتقول أنا مبلحقش أفوق“، موجهة نصائحها للجمهور بأن ينتبهوا على أبنائهم وخاصةً عند الأكل من الشارع وأن يتم تنظيف الفواكه جيداً وخاصة المشمش والخوخ“.

وكانت الفنانة ميار الببلاوي قد أعلنت عبر حسابها في فيسبوك عن تعرض ابنها لأزمة صحية، فكتبت: ”إيه ده، إيه الدنيا دي، إيه الناس دي، الواحد عايش في كوكب لوحده ملهوش حد، ولا يفرق مع حد كله بيقول يالا نفسىي، ولو ليه مصلحة عندك يعملك نفسه مروحة، ولو ملوش متلزموش، دي كلمة ست طيبة لقتني ببكي في المسجد بتاع المقابر وقالت لي دموعك غالية وفريها الجايات كتير، والله استغربت كلامها وكأنها بتأهلني للي جاي“.

يذكر أن ميار الببلاوي، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو.

ارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية، وتزوجت من الكاتب عبد الله نور الدين، وأنجبا نجلهما محمد، ومن أشهر أعمالها مسلسلات: ”أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، الناصر صلاح الدين، الدنيا حظوظ، خلك معي“، وغيرها، وأفلام: ”دماء على الثوب الأبيض، إنذار بالطاعة، يا تحب يا تقب“، وغيرها.