أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتاهما يجتمعون مع جورج وسوف.. قلبك كبير
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 20:02

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتاهما يجتمعون مع جورج وسوف.. قلبك كبير

أعربت الممثلة السورية أمل عرفة عن سعادتها بلقاء المطرب جورج وسوف، برفقة طليقها الممثل عبد المنعم عمايري، وابنتيهما سلمى ومريم.

وشاركت عرفة أجواء لقاء العائلة مع الوسوف، وعلقت عبر حسابها في إنستغرام: ”احلى زيارة لسلطان الطرب #جورج_وسوف قلبك كبير ومعبى محبة يطول عمرك ويخليك لأحبابك ♥️🌹🙏 #أمل_عرفة #عبد_المنعم_عمايري #سلمى #مريم“.

وحظيت الصور بتفاعل كبير بين الجمهور، والنجوم. فقد وضعت الفنانة لطيفة التونسية قلوبًا حمراء تعبيرًا عن محبتها لجورج وأمل عرفة وعبد المنعم وابنتيهما.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

فيما كانت تعليقات الجمهور: ”الحب في صورة وحدة“، و ”سلطان الطرب وسلطانة التمثيل“، و“دخيل جمالكن“، و“يا جمالكم منورين ومتألقين“، و ”انتو الجمال والأصالة 😍😍 و رمز سوريا 🇸🇾 الحلووووو“، و ”هاد اسمه لقاء العمالقه، الله يحفظكن لسوريا❤️“.

وعلى الصعيد الفني، شوّقت الفنانة أمل عرفة، قبل أيام متابعيها لعملها الجديد ”شرف“، تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، كما كشفت عن موعد عرض المسلسل.

ونشرت عرفة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام صورة لبوسترها الشخصي، وأرفقتها بتعليق أعلنت خلاله عن موعد العرض الذي سيكون على منصة ”وياك“ في 16 حزيران/يونيو المقبل.

وكتبت الفنانة السورية: ”قريبا، شرف، آسيا، تاريخ العرض 6\16 على منصة وياك“.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لها، ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنان أيمن عبد السلام، مروة الأطرش، فرح يوسف، وميسون أبو أسعد التي علقت: ”الأمل“.

2022-06-٢٠٢٢٠٥٢٠_١٣١٤٤١_3-1080x564

كما ستطل الفنانة أمل عرفة في تعاون فني جديد يجمعها مع الفنان جورج خباز، بمسلسل اجتماعي كوميدي ”براندو الشرق“ تأليف جورج خباز، إخراج أمين درة، والذي يندرج تحت الكوميديا السوداء المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية، كما سيتم عرضه على منصة ”شاهد“.

فيما كان آخر أعمالها المسلسل الكوميدي ”حوازيق“، تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، إذ حلت ضيفة على العمل بدور ”أم ناريمان“ وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد ”أم مطيع“ الشخصية التي تقدمها الفنانة سلمى المصري في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.