طارق الشناوي يعلق على موافقة نبيلة عبيد للظهور مع سعد لمجرد في كليب غنائي
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 19:08

طارق الشناوي يعلق على موافقة نبيلة عبيد للظهور مع سعد لمجرد في كليب غنائي

avatar محمد جميل

علّق الناقد الفني المصري طارق الشناوي، على موقف الممثلة نبيلة عبيد بالموافقة على مشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد بعد أن اختارها للظهور معه في فيديو كليب غنائي.

ووصف الشناوي قرار عبيد بالجريء والجديد منها بأن تبقى موجودة مع جيل جديد وناجح على غرار الفنان سعد لمجرد.

وأضاف الناقد الفني أن الفنانة المصرية لديها إدراك ووعي بأن تكون تاركة الباب لكل الأجيال، متوقعا نجاح العمل الذي سيجمعها مع لمجرد.

وأثنى طارق الشناوي خلال تصريحه لصحيفة الوطن المحلية على اختيار سعد لمجرد لنبيلة عبيد قائلاً: ”لديه خبرة وثقافة واسعة، خاصة باختياره الفنانة السورية منى واصف باعتبارها أسبق زمنياً، كما أن القضايا المرفوعة ضده بسبب الاعتداءات الجنسية لم يُحكم فيها، ولكنه مطرب ناجح وله جمهور كبير“.

2022-06-1341408

ويأتي هذا الحديث بعد أن اختار سعد لمجرد الفنانة نبيلة عبيد، لتكون بطلة أحد كليباته الغنائية، وذلك ردًا على سؤال خلال برنامج ”صدى الملاعب“ الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا بشأن اختياره لثلاث نجمات لهذا الأمر، وانحاز لوالدته، والفنانة منى واصف، ونبيلة عبيد.

وأعادت نبيلة عبيد نشر المقطع من البرنامج، وكتبت معلقة على حديث سعد لمجرد: ”الجمال عدى الكلام… وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه و لباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته….طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة انا ممن بيحبون اغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك…اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان….وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب. مساكم عطره رقي…. نبيلة عبيد“.

من جانبه انتقد الإعلامي المصري محمد الغيطي، هذا الأمر، وعبّر خلال برنامجه المذاع عبر قناة ”الشمس“ عن استيائه من موافقة نبيلة عبيد على الظهور مع لمجرد.

وأوضح أن نجمة مصر الأولى لها تاريخ كبير وعليها أن تبتعد عنه لأن سمعته سيئة في العالم بأكمله، بسبب تورطه في قضايا تحرش واغتصاب، محذراً إياها من أن تجعل اسمها مقترناً به.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد قد تعرض لأزمة يوم الخميس الماضي بعد أن تم إلغاء حفله في بغداد بسبب احتجاجات ضده، تطورت إلى اشتباكات مع الأمن في محيط الحفل.