آمبر هيرد: جوني ديب شخصية محبوبة ورائعة
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 17:52

آمبر هيرد: جوني ديب شخصية محبوبة ورائعة

avatar تقوى الخطيب

اتّهمت نجمة هوليوود آمبر هيرد، طليقها جوني ديب، بمحاولة التأثير على هيئة المحلفين، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد خسارتها للقضية.

وقالت هيرد إن تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً.

وكشفت الممثلة الأميركية في الإعلان التشويقي للمقابلة التي ستُذاع، يوم الجمعة المقبل، عبر البرنامج الأميركي “توداي” في قناة ”إن بي سي“، عن الحكم، وهاجمت “الكراهية والنقد اللاذع” الذي واجهته طوال المحاكمة مع حكم هيئة المحلفين، كما انتقدت القرار “غير العادل” بحسب تعبيرها، الذي تمّ اتخاذه ضدها.

2022-06-12-06-22-330562725

وقالت آمبر البالغة من العمر 36 عامًا: “حتى لو كنت تعتقد أنني أستحق الكره والنقد.. حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب.. لا يمكنك أن تنظر في عيني وتخبرني أن ما حدث كان عادلاً”.

وأضافت: ”أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع“.

وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وفاز جوني ديب بدعوى التشهير التي رفعها بعد أن حكم سبعة محلفين لصالحه بأن مقال رأي في صحيفة واشنطن بوست كتب عن كونه “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي” قد شوه سمعته وأضر بحياته المهنية بمزاعمها عن العنف المنزلي.

وقرر المحلّفون، بعد محاكمة استمرت ستة أسابيع وكانت محط اهتمام عالمي واسع النطاق، أن يحصل ديب، الذي نفى الإساءة إلى هيرد، على تعويضات تأديبية وعقابية بقيمة 15 مليون دولار.

2022-06-BeFunky-collage-2022-05-28T133635.295

وتستعد النجمة العالمية أمبر هيرد لمواصل إثارة الجدل حول طليقها جوني ديب، خاصة بعد غضبها الشديد من حكم المحكمة الذي أصدر ضدها وألزمها بدفع غرامة 15 مليون دولار أمريكي وهو ما يتخطى ثروتها.

وبعد انتهاء المحاكمة كشفت محامية هيرد، إيلين بريدهوفت، أن آمبر لا تستطيع دفع تعويضات، وتخطط الآن لتقديم استئناف.

بينما ألمح محامي جوني ديب، بنيامين تشو، في مقابلة تلفزيونية، أن آمبر هيرد قد لا تضطر إلى دفع مبلغ المال.