الفتاة المتهمة بانفصال بيكيه وشاكيرا تخرج عن صمتها وتهدد
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 16:21

الفتاة المتهمة بانفصال بيكيه وشاكيرا تخرج عن صمتها وتهدد

avatar محمد جميل

دافعت فتاة إسبانية عن نفسها وتوعدت برفع دعاوى قضائية، بعد أن قيل إنها عشيقة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه الجديدة، ومتهمة بأنها دمّرت علاقته مع حبيبته النجمة الكولومبية شاكيرا.

وقالت صحف إسبانية إن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريبًا، وتحاسب كل من شوّه سمعتها، وربط اسمها في قضية انفصال بيكيه وشاكيرا.

وقالت الفتاة في برنامج ”سوشيليت“ الإسباني تحت اسم ”سي إم“: ”أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن“.

spain-tennis-davis-cup

وأضافت: ”أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث“.

وطالبت ”سي إم“ من الجمهور ووسائل الإعلام تركها وشأنها، معلقة: ”لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام“.

ولفتت: ”اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل“.

2022-06-350b650e-image

في غضون ذلك كشفت صحيفة ”إنفورماليا“ مزيدا من التفاصيل بشأن المرأة التي قد تكون السبب الرئيسي لانفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا.

وذكرت الصحيفة أن الشخص المحتمل الذي كان لاعب كرة القدم على علاقة به منذ أسابيع، شابة تعمل كنادلة، وأن العلاقة بينهما ”كانت أكثر من رومانسية“.

وأضاف أن بيكيه قابل هذه الشابة في ملهى ليلي في برشلونة، وإنها كانت تقيم في كتالونيا، في نفس المنطقة التي يقيم بها اللاعب.

وأشارت إلى أن هذه الشابة كانت صديقة لزميله لاعب وسط برشلونة، ريكوي بويج (23 عاما).

وكان تقرير لصحيفة ”إل بيريوديكو“ الإسبانية، كشف أيضا أن المرأة المعنية ”في العشرينات من عمرها وشقراء وهي تدرس وتعمل كمضيفة فعاليات“.

وأعلن بيكيه وشاكيرا، في الرابع من الشهر الجاري، انفصالهما رسميا بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت عن طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك: ”يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا“.وذلك بعد أيام من تكهنات بشأن توتر العلاقة بينهما.

2022-06-45645645

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية“ إن الانفصال بين اللاعب والمغنية يسير في إطار ودي، وأن فريقيهما القانونيين يتفاوضان عن كل طرف بحثا عن اتفاقية مرضية لكليهما.

وتشير إلى أن المشكلة بين الاثنين، هي حضانة أطفالهما، حيث تريد شاكيرا الانتقال إلى بلد آخر ومغادرة إسبانيا، وبدء حياة جديدة.