نوال الزغبي تهاجم بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا بعد إلغاء حفلها
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 12:29

نوال الزغبي تهاجم بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا بعد إلغاء حفلها

avatar محمد جميل

رفضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي البيان الذي أصدرته نقابة العاملين بدار الأوبرا المصرية بعد جدل وتداعيات إلغاء حفلها، السبت الماضي، الذي كان مقررا إحياؤه في الـ 20 من الشهر الجاري.

وأوضحت الزعبي أنها هي مَن قامت بإلغاء الحفل، وليست اللجنة النقابيّة، ووصفت حديث نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية بـ“ اللا مسؤول وغير المهني والمنطقي“، ورفضته تماما.

وشددت النجمة اللبنانية على أن سبب إلغائها الحفل هو التلاعب بنظام حجز التذاكر، وإغلاق الموقع لعدّة أيام؛ الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار إلغاء الحفل لشعورها بأن هناك فسادا في الأمر.

2022-06-FVEXrQpXEAERSUj

وكانت نوال الزغبي قد نشرت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان إلغائها أولى حفلاتها في الأوبرا المصرية، حيث اكتفت بوصف الحفل بالفوضى.

وقالت: ”بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احترامًا لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائيًا عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريبًا جدًا في أم الدنيا مصر“.

2022-06-67-603x564-1

لتصدر اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا بيانا فيما بعد توضح فيه أسباب إلغاء حفل الزغبي.

وذكرت اللجنة في بيانها: ”توضح اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية؛ ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة، وهو ما يعتبر ”قوة قاهرة“ يستحيل معه إقامة الحفل في موعده“.

وأكدت اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية عدم مسؤولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني، وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين، وأشار البيان إلى احترام النقابة للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-12-at-8.20.37-PM