بريتني سبيرز ترقص بملابسها الداخلية في حفل زفافها (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 11:29

بريتني سبيرز ترقص بملابسها الداخلية في حفل زفافها (فيديو)

avatar أشرف محمد

كشفت نجمة البوب العالمية، بريتني سبيرز، عبر مقطع مصور نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“، إقدامها على الرقص بملابسها الداخلية في حفل زفافها على سام أصغري.

ولم تخجل بريتني، البالغة من العمر 40 عاما، من الاعتراف أنها ارتدت لأول مرة في حفل استقبال الضيوف ”قطعة ملابس داخلية ثونغ ماسية“، فقد أطلَعت متابعيها على ذلك من خلال الفيديو الذي شاركته على السوشال ميديا، والذي ظهرت فيه وهي ترقص بفستان قصير على شكل بليزر أسود من فيرساتشي.

وأرفقت بريتني الفيديو بتعليق، كتبت فيه: ”الحياة عطاء.. لكن لا تقلقوا، فأنا أرتدي لأول مرة ثونغ Thong ماسي أسفل سترتي، وآمل ألا يكون ذلك سببا في إزعاج أحدكم“.

وإلى جانب هذا الفستان، فقد ظهرت النجمة خلال فقرات حفل الزفاف بإطلالتين مختلفتين، فتألقت في إحداها بزي مكون من لونين، وفي الأخرى بفستان أحمر مزود بشراشيب.

بينما ظهر أصغري، 28 عاما، في حفل استقبال الضيوف بتيشيرت مزين بعبارة ”بريتني وسام“، ولم تفارق الابتسامة وجهه طوال سهرة الاحتفال بزفافه.

كما شوهدت بريتني في ذلك المقطع الذي نشرته وهي ترقص مع النجمة مادونا على أنغام أغنيتها الشهيرة Like A Virgin، وفي الخلفية، كانت تسمع أصوات الحضور وهم يهللون للنجمتين أثناء رقصهما سويا.

وكان من ضمن الحضور في ذلك الحفل النجمات باريس هيلتون، وسيلينا غوميز، ودرو باريمور ودوناتيلا فيرساتشي، التي صممت فستان زفاف بريتني؛ ولعل هذا الجمع كان سببا في رفع معنويات بريتني بشكل كبير، خاصة وأن حالة البهجة والسعادة كانت طاغية عليها، وهو ما جعلها تشارك منشورا تعبر فيه عن سعادتها، بالقول: ”لقد حضر الكثير من الأشخاص الرائعين حفل زفافنا وأنا ما زلت في حالة صدمة“.

2022-06-BeFunky-collage2-77 2022-06-BeFunky-collage2-76

لكن في المقابل، كان أبرز الغائبين عن حفل الزفاف هما والدي بريتني، لين وجيمي سبيرز، الذين لم يتلقيا كروت دعوة، بعد خلافهما مع ابنتهما بسبب قضية الوصاية، التي ألغيت في شهر نوفمبر الماضي.

ومن الجدير ذكره أن أول لقاء جمع بريتني وسام أصغري كان في أكتوبر، العام 2016، في موقع تصوير أغنيتها Slumber Party، ثم أعلنا بعدها عن علاقتهما في يناير العام 2017، قبل أن يرتبطا رسميا ويعلنا خطبتهما في سبتمبر العام 2021، ومن ثم زواجهما.