ريبيل ويلسون تتعرض لهجوم من الصحافة بعد إعلان علاقتها المثلية
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 11:01

ريبيل ويلسون تتعرض لهجوم من الصحافة بعد إعلان علاقتها المثلية

avatar أشرف محمد

خرجت النجمة الأسترالية، ريبيل ويلسون، عن صمتها للرد على مزاعم إحدى الصحف التي ادعت أنها كانت ستكشف سر علاقتها بحبيبتها مصممة الأزياء، رامونا أجروما“، قبل أن تعلن هي بنفسها الأخبار رسميا.

وأعلنت ريبيل، يوم الجمعة الماضي، أنها تعيش قصة حب مع رامونا منذ ستة أشهر، وذلك في منشور شاركته عبر حسابها في ”إنستغرام“، والذي يتابعها عليه أكثر من 11 مليون متابع.

وقالت ريبيل في ذلك المنشور: ”أظن أني كنت أبحث عن أحد أمراء ديزني، لكن ربما ما كنت أحتاج إليه حقا طوال هذا الوقت هو أميرة من ديزني“.

2022-06-BeFunky-collage2-74 2022-06-BeFunky-collage2-70

وبعد ساعات من إعلان الأخبار، خرج أندرو هورنري، الكاتب المتخصص في شؤون التسريبات الفنية بصحيفة ”سيدني مورنينغ هيرالد“، لينتقد قرار ريبيل بالقفز على سبقه الصحفي، مدعيا أنه كان على علم بتلك العلاقة، وأنه كان بصدد أن ينشر عنها مقالا في أقرب وقت.

وأعقب ذلك موجة من ردود الفعل العكسية ردا على تخطيط أندرو فضح سر ريبيل، 42 عاما، ومن ثم إعلانه شكواه وتذمره من أخذ ريبيل السبق للكشف عن الأمر بنفسها.

كما ردت ريبيل على تغريدة نشرتها صحفية القناة الـ10، كيت دواك، حيث قالت: ”شكرا على التعليقات، إنه موقف غاية في الصعوبة، لكني أحاول احتواءه والتعامل معه بكياسة“.

2022-06-BeFunky-collage2-71

وكانت دواك قد كتبت في تغريدتها: ”لذا ما يبدو واضحا هو أن ريبيل ويلسون قد اضطرت للخروج والكشف عن الأمر بنفسها. فقد اعترف المسؤولون في صحيفتي (سيدني مورنينغ هيرالد) و(ذا أيدج) أنهم أخبروها قبلها بيومين عن نيتهم في النشر عن علاقتها العاطفية الجديدة مع صديقتها رامونا. والأسوأ من ذلك هو أن الرجال المعروفين بشذوذهم الجنسي في صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد كان لهم دور في ذلك“.

2022-06-BeFunky-collage2-73

وقال أندرو هورنري إنه أمهل ريبيل يومين كي ترد على استفساراته بخصوص هذا الموضوع؛ وهو ما شكل ضغطا عليها وجعلها تستبق الكشف عن الأمر بنفسها، وهو ما جعل أندرو يدخل في حالة من الغضب؛ بسبب إقدام ريبيل على كشف تلك العلاقة بنفسها.

وأضاف أندرو أنه من فرْط تعامل صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد باحترام واحترافية، فإنها قد تواصلت بالبريد الإلكتروني مع ممثلي ريبيل ويلسون المقربين منها صباح يوم الخميس الماضي، أي أنها أمهلتها يومين للرد على الأخبار التي وصلتها بخصوص دخولها في علاقة عاطفية مع مصممة الأزياء المقيمة في لوس أنجلوس، رامونا أجروما، وذلك قبل أن تنشر كلمة واحدة عن الموضوع، معتبرا أن ذلك كان خطأ كبيرا؛ لأنه كان ينوي النشر عن الموضوع على ”إنستغرام“ صباح يوم الجمعة، لكن جاء اختيار ريبيل بتجاهل استفساراتهم الصادقة والمهنية عن الموضوع.

2022-06-BeFunky-collage2-72