أحمد فهمي يتفوق على طلال مارديني بتقليد نجوم سوريا (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 9:11

أحمد فهمي يتفوق على طلال مارديني بتقليد نجوم سوريا (فيديو)

avatar مصطفى الحاج

تمكن الفنان السوري طلال مارديني، من تحقيق تفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بتقليد أصوات عدد كبير من نجوم الدراما السّورية، أبرزهم خالد تاجا، وياسر العظمة وجمال سليمان وباسل خياط.

ومن خلال خدمة البث المباشر عبر حسابه الرسمي في تطبيق ”تيك توك“، أطل مارديني على متابعيه، برفقة النجم المصري أحمد فهمي، الذي طلب منه بالتحديد تقليد صوت الفنان السّوري جمال سليمان.

وقام طلال مارديني بتقليد صوت النجم السّوري ياسر العظمة، وخالد تاجا، وباسل خياط، وغيرهم من النجوم في وصلة ضحك بينه وبين أحمد فهمي الذي شاركه البث المباشر، ضمن تحديات تطبيق ”تيك توك“.

أما سامر المصري، فقد استطاع طلال مارديني تقليده بطريقة مبهرة، تحديدا بدوره الشهير ”أبو شهاب“ في أول أجزاء مسلسل ”باب الحارة“، بسخرية واضحة من الأداء لشخصية ”القبضاي“، في عدة مشاهد شهيرة.

وأشار طلال مارديني أنه يمتلك خبرة واسعة بتقليد زميله الفنان معتصم النهار، وذلك بعد أن قلده أحمد فهمي خلال البث المباشرة، مؤكدا أنه حصل على درجة البكالوريوس بتقليد حركاته وصوته، بحسب تعبيره.

ومن جانبه تمكن أحمد فهي من تقليد إيماءات وصوت باسل خياط، بشكل صادم، ورأى متابعون أنه تفوق على طلال مارديني بتقليده، وأكد محبته وتقديره الكبيرين للنجم السّوري، كما أبدع بتقليد أحمد الأحمد، والنجم السوري تيم حسن.

في حين لفت بعض المتابعين إتقان أحمد فهمي اللهجة السورية بحديثه، فكتب أحدهم: ”ما شاء الله أحمد فهمي طلع يتكلم سوري أحسن من المصري“.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم السوري طلال مارديني، موهبته بالتقليد، فقد أطل بعدة برامج تلفزيونية ولقاءات إعلامية وقلد عددا من الشخصيات الفنية، إلى جانب حرصه الدائم على تقديم هذه الفقرة ضمن نشاطه المتواصل عبر البث المباشر على تطبيق ”تيك توك“.

ومن خلال متابعة طلال مارديني عبر حسابه الرسمي على التطبيق، يلاحظ المتابع أن الفنان السّوري، يسعى دوما للتفاعل مع جمهوره بعدة طرق مختلفة، من خلال الرقص على الأغنيات الرائجة، والكشف عن الجانب الرياضي في حياته إلى جانب أصدقائه.