شيماء سيف تفاجئ متابعيها بظهورها مع زوجها بالنقاب
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 8:01

شيماء سيف تفاجئ متابعيها بظهورها مع زوجها بالنقاب

avatar مصطفى الحاج

وثقت الفنانة المصرية شيماء سيف، لحظات أدائها لمناسك العمرة برفقة زوجها، المنتج المصري محمد كارتر، خلال زيارتهما للملكة العربية السعودية، بعد أيام من الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما.

ونشرت شيماء سيف صورة لها وهي تقف خلف زوجها، من أمام الكعبة المشرفة، داعية الله أن يؤلف بين قلوبهما على الدوام، وكتبت: ”من أجمل مكان فى العالم، اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين وتقبل منا صالح الأعمال يارب“.

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وظهرت شيماء في الفيديو وهي مرتدية ”النِّقاب“ محاولة الاختباء وراء زوجها لعدم إظهار كامل شكلها، ومزجت الصورة التي التقطتها مع زوجها بأغنية ”لما بقينا في الحرم“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها الفنانة المصرية شيماء سيف مناسك العمرة، وهي ترتدي ”النِّقاب“، فقد كشفت سابقا في عام 2019، ردا على تعليق من متابع أراد التقاط صورة تذكارية برفقتها من الحرم المكي، أن ارتداءها للنِّقاب هدفه التركيز في العبادة وعدم التشتت بأمور آخرى بسبب شهرتها الواسعة.

وكتبت تعليقا جاء فيه: ”انا جاية لربنا وانت جاي لربنا متلهيش نفسك بأي حاجة تانية او أي حد ولو كان مين وربنا يتقبل منا جميعا“.

وقبل نحو أسبوع، نشر المنتج المصري محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، صورة لها عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، في ظل تداول أنباء تفيد بإنفصالهما، وعلق عليها قائلا: ”أكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج راسه“.

View this post on Instagram

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

من جانب آخر، ردت النجمة شيماء سيف على شائعة غريبة من نوعها، زعمت أنها فقدت 40 كيلوغراما من وزنها، وذلك اعتمادا على صورة لها تظهر وجهها بزاوية مختلفة، ونشرت سيف مقطع فيديو بإستخدام أحد الـ ”فلاتر“ التي تبين وجهها بشكل ممتلئ أكثر، وعلقت قائلة: ”نفسي اعرف اللي بينزلو الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين“، وأضافت ساخرة: ”شاهد قبل الحذف شيماء بعد ما خست“.

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)